السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات إصابة رضا سليم ومدة غيابه بعد العملية الجراحية في عظمة الترقوة (صور)

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 06:39 م
رضا سليم
رضا سليم

أجرى اللاعب المغربي رضا سليم المحترف في النادي الأهلي، عملية جراحة ناجحة اليوم الخميس، بعد إصابته بالكسر عظمة الترقوة، وذلك بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا في مباراة الأهلي ضد صن داونز أمس في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تعادل فيها الفريق الأحمر سلبيا، ليودع البطولة بعد هزيمته في لقاء الذهاب بهدف نظيف. 


جراحة عاجلة لـ رضا سليم

وأجرى الجراحة العاجلة للاعب رضا سليم، الدكتور أشرف محرم، أستاذ جراحة العظام في طب قصر العيني، وذلك في أحد المستشفيات بالقاهرة، ليتأكد غياب اللاعب المغربي عن الأهلي لمدة ثلاثة أشهر، بعدما أظهرت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ضد صن داونز في مباراة الإياب بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم. 

وكشفت الأشعة التي أجريت للاعب المغربي رضا سليم في مباراة صن داونز، عن تعرضه لكسر في ثلاث أجزاء بعظمة الترقوة، وبالتالي ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لتثبيت وعلاج كسر عظمة الترقوة، الأمر الذي دفع إدارة النادى الأهلى إلى لتحرك سريعًا للاطمئنان على حالة اللاعب المغربي. 



الأهلي وعقدة صن داونز

وكان الأهلي فشل في فك عقدته المستمرة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما فشل في الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الإياب للدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي الذي أقيم اليوم، وذلك بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز صن داونز على الأهلي بهدف نظيف في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا. 

 

الأهلي يهدر فرص الفوز على صن داونز

ورغم الفرص العديدة التي لاحت لفريق الأهلي وخاصة في الشوط الأول، إلا أن لاعبو المارد الأحمر فشلوا في ترجمتها إلى أهداف، والتي كان أبرزها ضربة الجزاء التي أهدرها علي معلول في شوط اللقاء الأول. 



 

ads