الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 مشاهير حرصوا على حضور «معركة الأشرس» في موسم الرياض 2023

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 06:20 م
مشاهير في معركة الأشرس
مشاهير في معركة الأشرس بالرياض

استقبل نزال الملاكمة معركة الأشرس بعضًا من أكبر الأسماء في عالم الرياضة والترفيه في موسم الرياض مساء يوم السبت، حيث أصبحت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مركزًا للرياضة والترفيه. فقد واجه بطل العالم السابق في الوزن الثقيل تايسون فيوري، صاحب لقب بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل فرانسيس نجانو، وقد اجتذب العرض المرتقب كوكبة من المشاهير الذين جلسوا في الصف الأمامي لمشاهدة المواجهة المثيرة.


كريستيانو رونالدو في معركة الأشرس 

شوهد الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات ولاعب النصر السعودي، النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، وهو يحضر معركة الأشرس بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو. 

حيث حرص كريستيانو، الذي انتقل إلى المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام، لحضور النزال من الصفوف الأمامية، رفقة صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز. 

وجدير بالذكر أن رونالدو يظهر دائما وهو يستمتع تمامًا بالحياة في المملكة، حيث صرح في مقابلة مع بيرس مورجان، أنه "يحب السعودية تمامًا، داخل وخارج الملعب".

إطلالة جورجينا رودريجيز في معركة الأشرس 

 كما حضرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، معركة الأشرس. 

 وارتدت فستانًا بنيًا متوسط الطول مكشوف الكتفين، وأكملت إطلالاتها بحذاء أبيض وحقيبة من ديور.

وشاركت لاحقًا منشورًا على إنستجرام تحتفل فيه بالليلة الرائعة في موسم الرياض، والتي انتهت بفوز تايسون فيوري بقرار مثير للجدل، حتى هذه اللحظة، ويتساءل الكثير عما إذا كان فوزًا مستحقًا. 

ايمينيم في معركة تايسون ونجانو 

ومن جهة أخري، جلس مغني الراب وكاتب الأغاني الأمريكي الشهير ايمينيم في الصفوف الأمامية في معركة الأشرس، ليستمتع بالنزال بين فيوري ونجانو بجانب الحلبة، مع أساطير الملاكمة مثل مايك تايسون وفينس مكمان، الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد المصارعة WWE. 

 كما ظهر المغني الأمريكي الشهير والمثير للجدل كاني ويست، والفائز بجائزة جرامي 24 مرة في المباراة، وهو يرتدي قميصًا قديمًا خاص بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ملاكمين سابقين في معركة الأشرس 

ومن جهة أخري، شوهد بطل UFC السابق، كونور ماكجريجور، وهو يتبادل الكلمات مع كريستيانو رونالدو وتايسون فيوري قبل بدء معركة الأشرس. 

لينشر بعد ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صور له وهو يعيد التواصل مع أصدقائه القدامى مع تعليق: "من الرائع أن نلتقي ببعض الأصدقاء القدامى".


كما أظهر مايك تايسون دعمه لفرانسيس نجانو، حيث شارك منشورًا للاثنين وهما يحتضنان العلم الكاميروني، معلقًا: "البطل الحقيقي لهذه الأمسية، فخور جدًا بأداءك"، معلنًا أنه الفائز الحقيقي في الأمسية.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads