الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 02:31 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، عن تعرضه لحادث سير، أدت إلى تحطيم سيارته، وذلك من خلال قيامه بنشر صورة للسيارة بعد الحادث على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق قائلا: " الحمدلله .. قدر الله وما شاء فعل".

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير


نشر الفنان مصطفى كامل على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، صورة لسيارته وهي محطمة، بعد تعرضه لحادث سير وعلق قائلا: " الحمدلله .. قدر الله وما شاء فعل".

مصطفى كامل يدعم فلسطين

أعلنت نقابة المهن الموسيقية براسة الفنان مصطفى كامل بيانا إعلاميا أكدت من خلاله على أن أعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيي جمهورية مصر العربية، يتقدمون بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق، وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى.



وقال مصطفى كامل: " انطلاقاً من موقف واحد وداعم للقيادة السياسية المصرية والإرادة الوطنية تحت قيادة ونرفض رفضاً قاطعاً فكرة الكيان الصهيوني ومن خلفهم لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير أبناء غزة من وطنهم الى ارض سيناء المصرية ، كما نرفض التجويع والتشريد وضرب المدنيين والمرضى العزل في المستشفيات

وأضاف النقيب العام للمهن الموسيقية: نعلن أننا مستعدون للحشد الشعبي والاعتصام متى كان ذلك في صالح قضيتنا التي لا يساور عدالتها شك".


وتابع مصطفى كامل: " السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي نعلن نحن نقابة المهن الموسيقية أننا جاهزون أبداً ودائماً للتضحية والفداء من اجل الأمن الوطني المصري والقومي والعربي ونصطف جميعاً خلف قيادتنا السياسية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني الأبي  ، ونحن في ذلك درع وسيف جاهزون للدفاع عن قضيتنا المترسخة في وجدان الشعب المصري العظيم


اقرأ أيضًا

 


ماثيو بيري.. العثور على مخدرات RX في منزل بطل friends 

 

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 


ads
ads