الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتخابات الزمالك 2023.. ميرفت السيد تستنكر مشاركة عمال المصانع في التصويت

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 09:56 م
ميرفت السيد أحمد
ميرفت السيد أحمد في انتخابات الزمالك

شهدت انتخابات نادي الزمالك توافد المرشحات لعدة مناصب داخل نادي الزمالك، وقد استقبلت اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي أعضاء الجمعية العمومية منذ الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، وشهد اليوم الانتخابي ظهور نيرة الأحمر شقيقة لاعب منتخب مصر والزمالك لكرة اليد احمد الأحمر، والتي تترشح عن منصب العضوية بقائمة الكابتن حسين لبيب، كما ظهرت ميرفت السيد المرشحة لرئاسة الزمالك أحمد أمام اللجان الانتخابية بالنادي لمتابعة سير العملية الانتخابية. 


ميرفت أحمد تستنكر وجود غير الأعضاء في انتخابات الزمالك 

تواجدت ميرفت السيد أحمد في اليوم الأول من انتخابات نادي الزمالك، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتترشح السيدة ميرفت على  منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، باعتبارها أول سيدة تترشح عن هذا المنصب في تاريخ النادي.

وقد أبدت ميرفت السيد أحمد استيائها من دخول غير الأعضاء إلى لجان الانتخابات، قائلة بغضب: "مسموح فقط بدخول أعضاء الجمعية العمومية، ولكن دخول غير الأعضاء مرفوض تماما، من الخطأ أن يحضر عمال مصانع وطلبة مدارس وطلاب كلية التربية الرياضية، لكني أراهن على وعي الأعضاء". 



مروة الرفاعي تتابع سير انتخابات الزمالك 

وحرصت مروة الرفاعي على التواجد أمام بوابات نادي الزمالك في صباح اليوم الأول للانتخابات، لمتابعة سير العملية الانتخابية في الزمالك، حيث ترشحت الرفاعي عن منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك (فوق السن) لخدمة النادي.
وقد صرحت مروة الرفاعي قبل سير العملية الانتخابية في تصريحات تلفزيونية أنها ستحرص سواء فازت أم لا بالعضوية على خدمة نادي الزمالك، كما أنها أشارت إلى اهتمامها بالجانب الاجتماعي بالنادي.


برنامج مروة الرفاعي في انتخابات الزمالك 

وصرحت مروة الرفاعي قبل انتخابات نادي الزمالك، قائلة: "أحد أهم أهدافي هي تحديد القيمة التجارية للمحال داخل نادي الزمالك، وتقديم قائمة أسعار مناسبة لأصحابها، كما سأهتم بحرص الأعضاء على إقامة مناسباتهم العائلية في النادي كما في السنوات السابقة". 
وأضافت مروة الرفاعي" عضوية النادي هي هديتي للأعضاء إذا فوزت بالانتخابات في الزمالك، كما سأقدم الميزات على كارنيهات الأعضاء، وذلك باشتراك رمزي للأعضاء". 


أحمد الأحمر يساند شقيقته نيرة الأحمر في انتخابات الزمالك

وقد حرص لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك أحمد الأحمر على تقديم الدعم والمساندة لشقيقته نيرة الأحمر، والتي حرصت على التواجد أمام اللجنة الإنتخابية بنادي الزمالك في يومها الأول.
وتترشح الأحمر على منصب عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب (تحت السن) وذلك في القائمة الموحدة، برئاسة الكابتن حسين لبيب عن منصب رئيس مجلس إدارة النادي.


أفكار نيرة الأحمر في انتخابات نادي الزمالك 

وحرصت نيرة الأحمر على عرض أفكارها وبرنامجها الانتخابي في تصريحات تلفزيونية في الأيام السابقة قبل فتح باب الانتخابات، حيث أوضحت أنها تفكر في إنشاء "فريق كرة قدم نسائي لنادي الزمالك ينافس على البطولات خلال الفترة المقبلة"، كما أشارت إلى اهتمامها بدور المرأة وخصوصا الأم في النادي، حيث قالت: "سنعمل على توفير الأمن والأمان للأطفال في نادي الزمالك، حتى تشعر الأمهات بالاطمئنان على أبنائها داخل أسوار النادي".

ads
ads