الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلان عن موعد عرض الفيلم المصري «سكر» فى دبي

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 11:13 م
فيلم سكر
فيلم سكر

أعلن المخرج المصري تامر مهدي، طرح أول فيلم موسيقي استعراضي عربي، يحمل عنوان سكر في دور السينما الإماراتية يوم 12 أكتوبر، وقال إنه قام بمغامرة إبداعية ضخمة بهذا المشروع، وسيعرض الفيلم لأول مرة على السجادة الحمراء في الإمارات العربية المتحدة.
 
وأضاف المخرج في مقابلة مع صحيفة "جولف نيوز" خلال العرض الأول على السجادة الحمراء في دبي: "لقد كان مشروع سكر مشروعًا طال انتظاره ولم يكن سهلاً لأنه كان مشروعًا محفوفًا بالمخاطر للغاية، كما كان بحاجة إلى دعم برؤية إنتاجية، وميزانية قوية، وفريق يتمتع بالكفاءات المناسبة".



قصة فيلم سكر 


وتدور قصة الفيلم الموسيقي سكر، المدعوم من شركة الإنتاج المملوكة لمجموعة MBC السعودية، حول قصة مثيرة لمجموعة من الأيتام الذين نشأوا في دار أيتام قاسية ويحلمون بحياة أفضل.

فيما يتم اختيار إحدى نزيلات دار الأيتام، تُدعى جزرة، للتبني، لكن سكر وعصابتها من دار الأيتام تعلمون أنها تتعرض لسوء المعاملة في منزلها الجديد للتبني، وتستوحى قصة الفيلم من الرواية الأمريكية "Daddy Long Legs"، ويروي الأحداث التي تجري في حياتها.



أبطال فيلم سكر 


وقامت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمد، بتأليف قصة فيلم سكر، وتقوم ببطولة الفيلم نجمة برنامج Arabs Got Talent هالة ترك، بالإضافة إلى الفنانة القديرة ماجدة زكي، ومحمد ثروت.

كما يضم طاقم عمل الفيلم الموسيقي، الممثلة ياسمينة العبد، وهاجر محمد، وماريا جمعة، ومعتز هشام، ومحمد الحربي، وبافلي ريمون، والتوأم عبد الله خالد وعمر خالد. 

فيما يشتمل الفيلم على أغانٍ أصلية من تأليف حمادة وعمر خالد، ومن ألحان الملحن المصري إياد عبد الواحد.

ويشير المخرج المصري تامر مهدي أيضًا إلى أن كل ممثل في هذا الفيلم الموسيقي يقدم أفضل ما لديه.



التأثر بمسرحيات هوليوود وبوليوود 


وأعرب المخرج المصري تامر مهدي أنه من كبار المعجبين بمسرحيات بوليوود وهوليوود الموسيقية: "كل التفاصيل لها أهميتها في العالم العربي، لدينا مشاعر قوية... أتمنى أن يشعر الجميع بهذه الأجواء عندما يشاهدون فيلم سكر".

وأضاف مهدي: "العرب يحبون الرقص والغناء. نحن متأثرون جدا بالرقص والغناء، اللذان يجريان في دمائنا، وأتمنى أن يكون سكر مشروعًا يتحدث عنه الكثيرون حول العالم بعد صدوره".


اقرأ أيضا..


ads