السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهندية أيشواريا راي تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة «صور»

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:05 م
أيشواريا راي باتشان
أيشواريا راي باتشان

أثارت ملكة جمال العالم السابقة والممثلة الهندية أيشواريا راي باتشان، مؤخرًا الجدل فى أسبوع الموضة بباريس 2024، حيث تعرضت للسخرية بسبب ملابسها ومظهرها الأخير، فيما علق المعجبون. والجمهور على صورها بأنها "معدلة بالفوتوشوب".

وفيما تستمر الممثلة الهندية بنشر صور حديثة لها عبر إنستجرام، حيث يصل عدد متابعيها إلى 12.9 مليون متابع، ويعد حسابها بمثابة مذكرات لحياتها على المستوي الشخصي والمهني.


إطلالة أيشواريا راي الأخيرة

نشرت الممثلة الهندية الشهيرة أيشواريا راي بطلة فيلمي بوليوود الشهيرين "Ponniyin Selvan" و"Hum Dil De Chuke Sanam"، فى الآونة الأخيرة، مجموعة جديدة من الصور، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس سوداء مع خط عنق على شكل قلب.

كما كان الزي باللون الأسود بالكامل، بالإضافة إلي أكمام مطرزة باللؤلؤ وتطريز في أسفل الزي الأسود. فيما اعتمدت ملكة جمال العالم السابقة راي علي لون أحمر شفاه جرئ ومكياج بسيط، بينما أبقت راي باتشان شعرها منسدلا، وقامت بتصفيفه بطريقة متموجة، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مدبب من الأمام.

أيشواريا راي باتشان تتعرض للسخرية والانتقاد 

 وعلقت الممثلة الهندية أيشواريا راي منشور صورها على حسابها بالانستجرام، بثلاثة رموز تعبيرية على شكل قلب. لكن لم تعجب الصور رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، الذين علقوا على المنشور أن راي قامت بتعديل صورها ببرنامج الفوتوشوب، وانتقد آخرون عن عدم تقبلها لسنها وتقبل نفسها كما هي.

بينما أشاد بإطلالة راي باتشان، زوجها وممثل بوليوود أبهيشيك باتشان، بالإضافة إلى إشادة مصمم الأزياء مانيش مالهوترا على منشورها.


الظهور الأخير للممثلة الهندية 

ظهرت أيشواريا راي، في الآونة الأخيرة، في أسبوع الموضة في باريس إلى جانب عارضة الأزياء العالمية ونجمة الإعلام الأمريكية كيندال جينر، والممثل الصيني جونج جون والممثلة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين، وكان يقام الحدث بالقرب من برج إيفل، فيما ارتدت راي باتشان ثوباً ذهبياً لامعاً. 


اقرأ أيضا.. 

ads