الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا الترك تكشف مفاجأة عن طبيعة علاقتها مع معتز هشام (فيديو)

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 05:45 م
حلا الترك
حلا الترك

أثارت الممثلة الشابة حلا الترك الجدل حول طبيعة علاقتها بالفنان معتز هشام، خاصة بعد حالة الاندماج التي ظهر بها الثنائي في فيلم "سكر" حيث قاما بدور حبيبين داخل الفيلم، وعقب ذلك ظهر الثنائي في الأهرامات، ما دفع حلا الترك إلى توضيح طبيعة العلاقة مع معتز هشام.


علاقة حلا الترك ومعتز هشام

صرحت حلا الترك في أحد اللقاءات التليفزيونية أنه لا توجد علاقة حب يبنها وبين معتز هشام حيث قالت: "معتز هشام! استغفر الله العظيم" وأكدت أنها تحب الطاقة الإيجابية التي يتمتع بها.


أما عن وجود علاقة حب بينهما، فنفت حلا الترك هذا الأمر، مؤكدة أن علاقتها مع معتز هشام بالفيلم كحبيبين تبقي كما هي، أما علاقتهما في الواقع فهو بمثابة أخ لها.




فيلم سكر لـ حلا الترك

جدير بالذكر ان فيلم سكر هو فيلم من مجموعة أفلام تحمل اسم "سكر" ، المأخوذ من رواية الكاتبة الأميركية جين ويبستر، سيناريو وحوار هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

وقد عبرت حلا الترك عن سعادتها بمشاركتها في فيلم سكر، باعتباره أول تجربة سينمائية لها، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يعيشون في دار الأيتام، يعملون معا على مواجهة مشكلات الحياة، في حين تقوم مديرة دار الأيتام بأعمال سيئة، وتقوم بدورها الفنانة مجدة زكي


ضم فيلم سكر العديد من النجوم منهم: ماجدة زكي وحلا الترك ومعتز هشاام ومحمد ثروت وبافلي ريمون وياسمين العبد  وديمه أحمد ومحمد حربي وهاجر محمدماريا جمعة وريهام الشنواني  وإسلام إبراهيم وياسر الطوبجي وعباس أبو الحسن وعبدالله خالد وعمر خالد وغيرهم.





ads