السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب في مرمى النيران بعد السخرية من حريق الحمدانية (فيديو)

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 08:13 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تعرض الفنان عمرو دياب لهجوم كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وصفه البعض بأنه استخفاف لما بما حدث في حفل زفاف الحمدانية بالعراق، وذلك في حفله الأخير في واحة إيلة بمدينة العقبة الأردنية الجمعة الماضي، حيث ظهر الهضبة في الفيديو المنتشر وهو يعرب عن تخوفه من الألعاب النارية قائلا لمنظمي الحفلة: "فوق وتحت يعني، إحنا مش ناقصين الغوها أحسن".

 

ووصف بعض الجمهور بأن كلامه كان يحمل جانب من السخرية وانهالت التعليقات ضده معربين عن استيائهم لما صدر منه خاصةً بعد تجاهله الحادث وعدم تقديم واجب العزاء في ضحايا حادث زفاف الحمدانية الأليم.

 



حفل عمرو دياب في الأردن

 

وعلى الجانب الفني أحيا الفنان عمرو دياب حفلا كبيرا في ذلك اليوم وسط استقبال جماهيري حافل وقدم العديد من ألمع أغانيه أبرزهم: ده لو انساب، برج الحوت، قمريين، العالم الله، نور العين، يدق الباب، وهي عاملة إية دلوقت، شكرا من هنا لبكرة، نور العين، وسط تصفيق وتفاعل حار من قبل الجمهور مشاركين الفنان عمرو دياب أغانيه.





 



آخر أعمال عمرو دياب

 

وخلال الفترة الماضية طرح الفنان عمرو دياب أغنية والله أبدًا من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وأصداء واسعة خاصةً أنها جاءت بشكل مختلف عن باقي الأغاني التي قدمها، فاستعان عمرو دياب بمقطع من الشعر العربي للشاعر الأندلوسي ابن زيدون. 

 

ومن ضمن الأغاني التي طرحها مؤخرا أغنية ياليل، التي شاركه الغناء فيها نجله عبد الله وخطف فيها الأنظار بصوته الرائع وهي من كلمات أمير طعيمة وتوزيع أحمد إبراهيم وألحان عمرو دياب.

 


اقرأ أيضا..

 

رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة للدراما بفستان مثير (صور)

ads
ads