الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود حميدة يدخل في وصلة رقص مع إحدى الراقصات (فيديو)

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 09:47 ص
وصلةرقص محمود حميدة
وصلةرقص محمود حميدة وأميرة حداد

ظهر الفنان محمود حميدة في فيديو مثير وهو يقوم بالرقص مع الراقصة أميرة حداد التي عبرت عن فرحتها الشديدة لمشاركة محمود حميدة لها في الرقص في احدى المناسبات الخاصة وعبرت عن ذلك من خلال موقعها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث اطلقت على محمود حميدة لقب الأسطورة


محمود حميدة في وصلة رقص مع الراقصة أميرة حداد



نشرت الراقصة أميرة حداد فيديو للفنان محمود حميدة وهو يشاركها الرقص بأحد المناسبات الخاصة وعلقت على الفيديو قائلة: "لا أستطيع تصديق ذلك، مع الأسطورة".

يذكر أن محمود حميدة خرج منذ فترة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال فيديو تحدث فيه بنفسه عن توثيقه لصفحته على إنستجرام مؤكدا أنه ليس له أي علاقة بصفحات أخرى، كما قام بنشر مجموعة من الصور من فيلمه روح ما تروح على صفحته الشخصية.

أعمال محمود حميدة


جدير بالذكر أن محمود حميدة شارك في فيلم "روح ما تروح" والذي عرض مؤخرا في دور السينما، حيث تدور أحداث الفيلم حول فترة الأربعينات في مصر في اطار من الكوميديا وتتصاعد الأحداث ويقع بطل العمل في خطر شديد.



ويشارك في بطولته كل من شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى زاهر، سامي مغاوري، وهو من إخراج وائل إحسان، تأليف محمد عز، وإنتاج أحمد السبكي.

كما ينتظر محمود حميدة عرض فيلمه  "الملحد" والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم حسين فهمي، الفنانة شيرين رضا، الفنانة صابرين، من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج محمد جمال العدل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.





ads