الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع البلوجر العراقي نور بي أم بـ 3طلقات نارية

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 04:05 م
البلوجر العراقي نور
البلوجر العراقي نور بي أم

أفاد مصدر أمني بالعراق، بمصرع  المدون العراقي محمد نور سمير، والمعروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإسم نور بي أم، برصاص مسلح فى منطقة المنصور بالعاصمة العراقية بغداد. 

وتم إطلاق النار عليه فى حي الدوواوي بالعاصمة العراقية أمام منزله، كما ذكر المصدر الأمني أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن مرتكب الجريمة كان يستقل دراجة نارية، وأطلق 3 رصاصات قاتلة، حيث أصابت تلك الرصاصات الثلاث، الضحية فى منطقة البطن والرقبة، مما أدى إلى وفاته فى الحال . 

ملابسات مقتل نور بي أم

فيما أفاد المصدر الأمنى العراقي إن مسلحا يستقل دراجة نارية نفذ الهجوم، في وقت سابق من الأمس الاثنين، مستخدما مسدسا مجهولا، لقتل المدون نور بي أم في حي الدوواوي بالمنصور، وسط بغداد بالعراق. 
  وأضاف المصدر أن القوات الأمنية قامت بتأمين وتطويق مكان الجريمة، وباشرت التحقيق لتحديد مكان المشتبه به الهارب الذي لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة. وتم نقل جثة الضحية إلى الطب الشرعي لفحصها.

حقيقة اغتيال البلوجر نور بي أم

نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، والتي تحمل اسم Noor BM، خبر تنفي فيه خبر مقتل البلوجر العراقي.
حيث علقت الصفحة على منشور يحتوي على صورة للبلوجر نور بي أم: "واحد نايم بأمن الله يكعد يلكه نفسه مقتول". 
وأضاف التعليق على صورة البلوجر العراقي: "زين سؤال ركزو بالصور اني شكلي هيج .. شعري طوله هيج.. واللي مقتول يكولون مضروب 3 طلقات هذه مدعوم الي ناشري شغلو عقلكم شويه الله يرحمه للمتوفى". 
لكن متابعين البلوجر العراقي نور بي أم أكدوا أن تلك الصفحة على فيسبوك لا تمت بصلة إلى البلوجر العراقي، وأنها صفحة لحساب غير حقيقي، كما أكد المتابعين أن البلوجر نور بي أم تم اغتياله بالفعل. 

من هو البلوجر نور بي أم ؟

ولد البلوجر العراقي محمد نور سمير، والذى يعرف حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإسم نور بي أم، عام 2000، ويبلغ من العمر 23 عاما.
ويشتهر البلوجر العراقى دائما بإثارته للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك بسبب ما يقوم بنشره من صور شخصية له ومقاطع فيديو لا يتقبلها رواد مواقع التواصل. 
ونشرت وكالة عراق برس على موقعها الرسمي عبر منصة x، المعروفة سابقا بإسم "تويتر"، فيديو يوثق لحظات الوداع بين أم البلوجر وجثمان ابنها، حيث قالت فيه الأم أثناء صراخها: "آه يما يا وليدي، ضربوك 3 طلقات". 


ads