السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تكشف لعمرو أديب سبب خوف الرجال من التقرب لها

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 03:27 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة "ام بي سي مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث وصفها بالحلقة الاستثنائية، معبرا عن فرجة جميع من في الأستوديو والأستديوهات المجاورة له بقدوم ياسمين صبري وخروجهم لانتظارها، وتحدث عمرو أديب عن حلقة ياسمين صبري واصفا إياها "بالاستثنائية" حيث قال عاوز أقولكم حاجة غريبة مشوفتهاش في البرنامج، برا على الباب يقف كل العاملين في البرنامج ينتظرون ياسمين صبري، وسابوني لوحدي، أنا شغال من غير أي حد، أنا شغال لوحدي من غير رئيس تحرير، أو من غير مصورين، أو من غير الكنترول.



ياسمين صبري مع عمرو أديب

أكدت ياسمين صبري في حلقتها مع عمرو أديب، أنها من السيدات المحافظات، وليس عندها أصدقاء من الرجال خوفا من انقلاب الموضوع إلى مشاعر، كما تحدثت ياسمين صبري عن خوف الرجال من التقرب لها خوفا منها أو أنهم لا يليقون بها مؤكدة على أن من يقترب منها سوف يقع في حبها، ليس بسبب شكلها الجميل وإنما لآنها بنت بلد مش سبور.


وعن تشبيهها بجورجينا قالت ياسمين صبري: "يمكن عشان نفس لون جلدها، والروح والمنظر، وإحنا عندنا مشكلة كعرب إننا بنمجد قوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة ثقافية".


ياسمين صبري عن حجم ثروتها

وبسؤالها عن حجم ثروتها نظرا لحياة الرفاهية التي تعيشها قالت ياسمين صبري: هما عارفين أنا عندي إيه في البنك ، كله بيقول لحقت تعمل كل ده امتى وتجيب كل ده ولبسها وشنطها؟ والطيارة الخاصة مش بتخلي الإنسان محصلش ولا بتعمل إنسان، أنت اللي بتعمل قيمة للحاجة


وأكدت أنها لا تصرف أي نقود على ملابسها والماركات العالمية التي ترتديها، مشيرة إلى أن أصحاب الماركات العالمية يعتبرونها سفيرة لعرض منتجاتهم بطريقة غير مباشرة. وأكدت على أن الجمال الذي منحه الله إياه شيء لا يمكن إنكاره وأنها تحمد الله عليه. لأنه ساعدني في الوصول إلى أكبر الماركات العالمية وبدون واسطة.



كما أشارت إلى أنها تحب مهنة المحاماة مشيرة إلى أنها إن لم تكن ممثلة فكانت ستكون محامية حيث قالت: "لو مكنتش ممثلة كنت هكون سيدة أعمال أو محامية لآني بعرف أتناقش وأتفاوض وبالي طويل وصبورة ونفسي طويل ومرنة".


ads