الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج غير مشرف وأنا لوحدي «علامة تجارية» (فيديو)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 11:56 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج التوك شو الشهير "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتصدرت بعدها تريند موقع التغريدات الشهير x "تويتر سابقا"، عقب تصريحاتها المثيرة للجدل حول أسلوب حياتها وملابسها وأسباب شهرتها، وتداول عدد كبير من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تصريحات الممثلة المصرية المثيرة للجدل بشكل واسع، وتناولت الممثلة أسرار عن جمالها وجسدها الرياضي الممشوق، كما عبرت عن حبها للرياضة والسفر بشكل مستمر.



ياسمين صبري تتعامل مع أكبر العلامات التجارية

أشارت ياسمين صبري إلى أنها لا تدفع أموال طائلة فى ماركات ملابسها أو مجوهراتها، ولكن كبرى العلامات التجارية تقوم بالتعاون معها، وتعيينها سفيرة لها، ما يدفعها إلى ارتداء تلك الماركات للترويج لها. 
كما أكدت ياسمين صبري أنها تعتبر نفسها "علامة تجارية"، وأنها إذا لم تكن دخلت مجال التمثيل، كانت بالتأكيد ستختار مجال الأعمال وستصبح سيدة أعمال أو محامية.


ياسمين صبرى تكشف عن عدد ساعات جدول أعمالها

كشفت ياسمين صبرى مع برنامج الإعلامى عمرو أديب "الحكاية" أن جدول أعمالها مزدحم، وأنها دائمة السفر والتنقل بين الدول المختلفة، حيث أنها قد تسافر فى يوم إلى دبي، وفى اليوم الآخر تنتقل إلى لبنان.

حيث صرحت قائلة ببرنامج "الحكاية": "قد تبلغ عدد ساعات العمل الخاصة بي 18 ساعة عمل متواصلة دون توقف، وذلك قد يتم فيه تصوير مشهد مدته لا تتجاوز العشرين ثانية فقط".


فلسفة ياسمين صبري فى الحياة

أكملت الممثلة المصرية ياسمين صبري حديثها مع الإعلامى عمرو أديب، حيث تناولت فلسفتها فى الحياة، وحبها الدائم للتغير والاستمتاع بكل لحظة تمر بها فى حياتها، حيث قالت: "فلسفتي فى الحياة أن الدنيا جميلة، ولابد أن نستمتع بها، وذلك يعتمد على النظارة التى ترتديها".



كيم كارداشيان نموذج جمال غير مشرف للسمعة

تطرقت الممثلة المصرية ياسمين صبري إلى حديث الجمهور عن الشبه بينها وبين كيم كارداشيان، حيث صرحت أن لا يوجد شبه بينها وبين كارداشيان، وذلك لأنها تعتبر كيم نموذج جمال غير مشرف للسمعة، حيث أنها تستخدم جمالها فى تجميع الأموال بطرق غير مشرفة.
وتابعت صبري: "لا أريد أن يضعنا الجمهور فى قوالب التقليد مع المشاهير العالميين، بالإضافة إلى التقليل من نجاحات النساء العربيات".




تشبيه ياسمين صبري بجورجينا رودريجيز

كما أكدت ياسمين صبري أن لا يوجد شبه بينها وبين صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.
حيث أرجعت نسبة الشبه بينها وبين عارضة الأزياء الأرجنتينية، بسبب تمتعهما بنفس لون درجة البشرة فقط. 
وأضافت قائلة: "مشكلتنا نحن العرب أننا نمجد فى النموذج الأجنبي، فيما يأتي النموذج العربي فى المرتبة الثانية، وهذه مشكلة ثقافية عربية".

ads