الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار السعودية زينة عماد سفيرة EQUAL Arabia على منصة سبوتيفاي

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 11:00 م
المطربة السعودية
المطربة السعودية زينة عماد

أعلنت منصة سبوتيفاي عن تعيين المطربة السعودية زينة عماد سفيرة للبرنامج الخاص بها، والذى يحمل عنوان EQUAL Arabia لشهر سبتمبر الجاري، ويكرس برنامج EQUAL Arabia جهوده للارتقاء بقصص الفنانات العربيات من خلال تقديم الدعم على منصة سبوتيفاي وخارجها، ويعد ذلك البرنامج امتداد لبرنامج المرأة في الموسيقى العالمي التابع لسبوتيفاي.


زينة عماد تحتفل بتعيينها سفيرة سبوتيفاي

وأصدرت المطربة السعودية زينة عماد بيان للاحتفال بتعيينها سفيرة لمنصة سبوتيفاي، حيث قالت: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالانضمام إلى عائلة سبوتيفاي".
وأضافت سفيرة منصة الاستماع: "أنا فخورة ومندهشة بشكل لا يصدق بعدد الأشخاص الذين يستمتعون بسماع صوتي، وأكثر سعادتي لأن Spotify ستكون المنصة التي تربطني بالمعجبين بي".


زينة عماد تتصدر غلاف EQUAL Arabia

 تم اختيار عماد لغلاف قائمة التشغيل EQUAL Arabia لشهر سبتمبر، ويمكن العثور على أغنيتها الأخيرة "Habeetah" على قائمة التشغيل EQUAL Arabia وقائمة التشغيل EQUAL العالمية.
كما احتلت المطربة السعودية أيضًا لوحة إعلانات Spotify في تايمز سكوير بمدينة نيويورك، قبل اليوم الوطني السعودي، وذلك للاحتفال بها.


أبرز أغاني زينة عماد 

واشتهرت المطرية السعودية بتقديمها عدد من الأغانى المميزة مثل: "أرض الأبطال" و"حبيته"، وأصبحت عماد شخصية بارزة في المشهد الموسيقي السعودي، حيث مزجت موسيقى البوب مع الإيقاعات العالمية لتحظي أغانيها بقاعدة جماهيرية كبيرة.
 وأضافت عماد فى البيان الذى صدرته احتفالا بتعيينها سفيرة سبوتيفاي: "أريد أيضًا أن أتحدث عن الفرصة الرائعة التي منحتها لي بلادي الحبيبة كامرأة سعودية شابة ذات طموحات كبيرة، مما ساعدني على تحقيق أحلامي وتطلعاتي".
 وتابعت قائلة: "أتطلع إلى المزيد من الدعم والترقب من الجمهور، فالأفضل لم يأت بعد".


برنامج EQUAL Arabia

جدير بالذكر أن منصة سبوتيفاي أطلقت برنامج EQUAL Arabia لدعم وتشجيع الفنانات العرب، سواء المواهب الصاعدة أو الفنانات القديرات.
كما يقوم البرنامج بتسليط الضوء على أعمال الفنانات العرب من أغاني وحفلات، كما تقوم منصة سبوتيفاي بالترويج لأعمال الفنانات على المنصة وخارجها.

ads
ads