الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة أحمد عصام بطل مسرحية تشارلي

السبت 23/سبتمبر/2023 - 08:31 م
أحمد عصام
أحمد عصام

توفى صباح اليوم السبت الفنان أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي، إثر حادث أليم تعرض له أثناء عودته من المسرح مساء أمس الجمعة، وقد عبر أصدقائه عن حزنهم الشديد، وفجعتهم لموته، حيث كان يشارك معهم في عرض مسرحية تشارلي تشابلن لوقت متأخر من الليل، وفوجئوا بوفاته صباح اليوم التالي.



أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي

شارك الراحل أحمد عصام في مسرحية تشارلي مع باقة من النجوم منهم محمد فهيم وأيمن الشيوي ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل ومن تأليف محمد العدل.


ريم العدل تعلن وفاة أحمد عصام

وكانت الاستايلست ريم العدل، أعلنت عن وفاة الفنان الشاب أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي بشكل مفاجئ.
وكتبت ريم العدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي"٠

وعبر أبطال مسرحية تشارلي عن حزنهم الشديد لفقدانه حيث نعى بطل المسرحي محمد فهيم الفنان الراحل على حسابه الشخصي قائلا: الله يرحمك يا حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا امبارح".




سبب وفاة أحمد عصام

كما كشف الفنان عادل شعبان عن سبب الوفاة بعد حالة الدهشة التي صابت أبطال العمل خاصة وأنه ظل يعرض معهم لوقت متأخر حتى صباح يوم السبت حيث أكد شعبان على حسابة الرسمي بموقع فيس بوك أن سبب الوفاة نتيجة تعرضه لحادث أليم بعد عودة من المسرح.


مسرحية تشارلي تشابلن

مسرحية تشارلي تشابلن في مصر هي عبارة عن مسرحية غنائية استعراضية ، تحاكي أسطورة السينما الصامت البريطاني الأصل "تشابلن" وتحاول أن تبرز الجوانب الإنسانية في حياته، والصعوبات التي مر بها إلى أن وصل إلى هذه الشهرة.

قام ببطولة المسرحية محمد فهيم في دور تشارلي تشابلن ونور قدري وأحمد عصام وداليا الجندي وعمد إسماعيل، بالإضافة إلى عدد من الراقصين والمغنيين الذين يقومون بالحركات الاستعراضية.

 

اقرأ أيضا..

 

جورجينا بتبخر نفسها في السعودية (صور وفيديو)



ads