الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تنعي والدتها برسالة مؤثرة: «فقيدة قلبي»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 05:02 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

 

نعت الفنانة دينا الشربيني والدتها التي رحلت بعد شهور قليلة من وفاة والدها بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله .. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 



عزاء الجمهور ونجوم الوسط الفني

 

وتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع منشور دينا الشربيني وانهالت التعليقات بالتعازي داعين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويصبرها على فراقها.

 

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء الفنانة إسعاد يونس معلقة: إنا لله وإنا إليه راجعون قلبي عندك يا حبيبتي.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك، في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن.

 

كندا علوش: البقاء لله حبيبتي، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه، ويصبر قلبك وقلب أخواتك.

 

بينما كتب أحمد سعد: البقاء لله يا حبيبتي.

 

ركين سعد: البقية بحياتك، الله يرحمها ويصبرك ويصبر عائلتك يارب.

 


وفاة والدة دينا الشربيني

 

وقد أعلنت خبر الوفاة الفنانة ريهام عز الغفور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: إنا إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

 

توفيت الى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربينيوكل من ريهام المندوه ونشوى المندوه ويوسف المندوه، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان. 

 

وأعلنت ريهام عبد الغفار أن صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى  والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

 


اقرأ أيضا..

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني



ads