الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:34 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني



نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني وكتبت: إنا إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. توفيت الى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني، وكلا من ريهام المندوه ونشوى المندوه ويوسف المندوه .. للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان. 

 

وأعلنت ريهام عبد الغفار أن صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى  والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

يذكر أن وفاة والدة دينا الشربيني جاءت بعد شهور قليلة من وفاة والدها الذي كان يمثل لها جزء كبير في حياتها وعانت كثيرا بعد فقدانه.

 



آخر أعمال دينا الشربيني

 

شاركت الفنانة دينا الشربيني في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل كامل العدد وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وأصداء واسعة ومن المقرر عمل جزء ثاني له.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصين ينشأ بينهما علاقة حب ولكن كلا منهما يخفي عن الأخر سرا كبيرا خوفا على تضرر علاقتهما وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 



أجدد أعمال دينا الشربيني

 

كما شاركت الفنانة دينا الشربيني بفيلم تاج مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم إيرادات عالية تجاوزت ٤٥ مليون جنية وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول شخصية تاج الذي يكتشف أنه لديه قوة خارقة يستخدمها بعد ذلك في مساعدة الناس ولكن تتحول حياته جدريا بظهور شقيقه التوأم.




اقرأ أيضا..

فادي خفاجة يلجأ إلى «تيك توك» للحصول على عمل

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين


ads