الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تفجر مفاجآت عن مهرجان الجونة في دورته السادسة (فيديو)

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 07:36 م
يسرا
يسرا

 

كشفت الفنانة يسرا خلال تصريحات لها على قناة أون بعض الاستحداثات والتغيرات على مهرجان الجونة هذا العام وأوضحت أن السنة التي توقف بها المهرجان كانت بمثابة إعادة تقييم للعديد من الأمور، وأشارت يسرا إلى أنه تم إعادة عمرو موسي إلى ساحة المهرجان نظرا لما يتمتع به من خبرات، بالإضافة إلى ماريان خوري لأنها نشأت تحت جناح المخرج يوسف شاهين وهي من عشاق السينما ولديها العديد من الإنجازات.


 



مفاجآت في مهرجان الجونة في دورته السادسة


وتابعت يسرا: أول حاجة اكتشفناها أننا لازم نعمل فيلم قصير لعمرو سلامة عن قصة حقيقية بحيث تجذب الناس والمستهدف بتاعنا يبقى سينما وده هيبقى فيلم الافتتاح.

 



شعار مهرجان الجونة


وعن شعار مهرجان الجونة هذا العام علقت أنه مازال الشعار سينما من أجل الإنسانية كما أنهم يحاولون استخدام السينما في تسليط الضوء على الكوارث الإنسانية لمواجهة والتصدي لتلك القضايا.

 

وأضافت: الكوارث الطبيعية الأنسان المتسبب فيها إحنا بنلعب في الطبيعة ودة هيسبب كوارث في يوم من الأيام لأنها أكبر مننا بكل المقاييس.

 



مهرجان الجونة في دورته السادسة

 

 وقد عرض مهرجان الجونة السينمائي مؤتمرصحفيا حضره العديد من الشخصيات العامة والصحفيين والقائمين على المهرجان والفنانين، وكشف خلاله بعض التفاصيل والتغيرات في دورته السادسة.

 

وأكد مؤسس المهرجان المهندس نجيب سويرس أن المهرجان قدم بالمواصفات العالمية، وأثبت صدقه مع حلول الدورة السادسة.

 

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان عمرو المنسي أنه يريد أن يصبح مهرجان الجونه الوجهه السياحية للعالم، لذلك قرروا تسهيل العمل على نقطية المهرجان وتقديم ملتقى الجونة الذي سيكون جزء منه خاص بالفعاليات اليومية والسجادة الحمراء.




اقرأ أيضا..

فادي خفاجة يلجأ إلى «تيك توك» للحصول على عمل

ads
ads