الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم ريال مدريد يرد على اتهامات الشيشة والتحرش

السبت 16/سبتمبر/2023 - 02:43 م
داني كارفاخال
داني كارفاخال

رد اللاعب الإسباني دانييل كارفاخال، الشهير بـ"داني كارفاخال" مدافع فريق ريال مدريد، على ما اثير مؤخرا حول تورطه في أي فضيحة تتعلق بالسياسة أو التحرش الجنسي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.
اللاعب على منصات التواصل الاجتماعي: جميع المعلومات التي وردت في الصحافة خلال هذه الأيام عني كاذبة تماما، من مشاركتي في الأحزاب السياسية إلى الاعتداء الجنسي في كأس العالم 2018 في روسيا.. من المؤسف للغاية والحساس للغاية أن يكون لوسائل الإعلام الحق في الكتابة مع الإفلات من العقاب، وإضفاء المصداقية على كلمات أطراف ثالثة، وتلطيخ اسمي وشرفي.. لقد اتخذت بالفعل الإجراءات القانونية.

ريال مدريد

كارفاخال أرفق مع "تغريدته" مقطع فيديو، يزعم فيه المكسيكي أليكس بينيا، الذي كان يعمل مترجما للمنتخب الإسباني لكرة القدم خلال نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا في عام 2018، أن كارفاخال وبعض زملائه في المنتخب، طلبوا منه دعوة نادلة إلى حفلتهم.
فضيحة ريال مدريد
المترجم أضاف عن ذكرياته حول زياراته إلى غرفة الألعاب التي كان اللاعبون يقضون فيها جزءا كبيرا من الليالي: في كل مرة عندما كنت أدخل الغرفة أرى أنها مليئة بزجاجات البيرة والسجائر والشيشة.
وأوضح أنه لم يتفاجأ بخروج منتخب إسبانيا مبكرا من المونديال، وأنه لم ير الاحتراف سوى في إنييستا.
المنتخب الإسباني كان قد خرج من الدور الـ16 لنهائيات كأس العالم 2018، على يد نظيره الروسي، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح.

يشار إلى أن فضيحة جنسية كانت قد ضربت نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك احتجاز 5 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، إثر توزيع فيديو جنسي صريح مع فتاة قاصر، الأمر الذي قد تصل عقوبته إلى السجن 5 سنوات.
الشخص الذي صور الفيديو وهو لاعب ووزعه، قد يواجه أكبر عقوبة ممكنة، كما سيعاقب اللاعبون بأقصى عقوبة إذا ثبت أن الضحية قاصر، لكن يمكن تخفيف العقوبة إذا كان تم تسجيل الفيديو بموافقة الضحية.

ads