الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل محمد ثروت يفاجئ والده على مسرح حفل الزمن الجميل بالسعودية

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 09:48 ص
المطرب محمد ثروت
المطرب محمد ثروت

فاجأ نجل المطرب محمد ثروت والده بظهوره الخاص على مسرح بنش مارك في حفل الزمن الجميل بجدة بالمملكة العربية السعودية، خاصة بعد الوعكة الصحية التي مر بها خلال الفترة الماشية، والتي اضطر بسببها أن يبقى في السرير لأشهر.

نجل محمد ثروت على مسرح بنش مارك




قام محمد ثروت ونجلة بغناء مجموعة من الأغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن سعادته بشفاء نجل محمد ثروت وعودته إلى حض أبيه. ومن بينن الأغاني التى قاموا بها أغنية  “ابن أبوية " كما قدم الثنائي أغنية كدة يا قلبي يا حته مني للمطربة شيرين.

المطرب محمد ثروت يحصل عبى درع هيئة الترفيه


قام تركي آل الشيخ بمنح المطرب محمد ثروت درع هيئة الترفيه، وذلك تكريما لأدائة الفريد ولوصلاته الطربية في ليلة الزمن الجميل حيث ابتدأ الحفلة بأغنية تتر مسلسل "من لا يب فاطمة وبعد ذلك تبعها اغاني لعبد الحليم حافظ بالإضافة إلى العديد من الأغاني الوطنية.



يذكر أن ليلة الزمن الجميل، هي حفلة أقيمت على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية بجدة، شارك فيها العديد من نجوم الفن على رأسهم محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي، وذلك تحت اشراف هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


حرص عدد كبير على المشاركة في فعاليات حفل ليلة الزمن الجميل التي أحياها النجوم وقاموا بإلقاء مجموعة من الأغاني الطربية من الزمن الجميل وتألق كل من ميادة الحناوي ومحمد ثروت وعفاف راضي.





ads
ads