السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد رسميا وسبب دخولها إقامة جبرية

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 12:35 ص
هنا الزاهد واحمد
هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي، انتشرت أنباء قوية عن وقوع الطلاق بشكل رسمي بين الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي، وانتشرت تلك الأخبار على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي


 

وارتبط الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، بالعديد من الشائعات الفترة الأخيرة حول انفصالهما، إلا أن الثنائي كانا يسارعان لنفي تلك الشائعات، وآخرها عندما أكدت هنا الزاهد، من خلال تصريحات تلفزيونية عدم صحة أنباء انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وقالت إنها مجرد شائعات وإنها لا تحب الرد على مثل هذه الأنباء التي تنتشر كل فترة عنها وعن أحمد فهمي.

وكانت هنا الزاهد، بدأت التحضير لمسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي ينتظر عرضه على منصة شاهد VIP، والذي يشارك في بطولته محمد الشرنوبي.

 

مسلسل هنا الزاهد إقامة جبرية

ومسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، قصة أحمد عادل ويخرج أحمد سمير فرج.

وتجسد هنا الزاهد، في مسلسلها الجديد إقامة جبرية، شخصية دكتورة صيدلانية، كما يجسد محمد الشرنوبي شخصية بطل العالم في السباحة، وأيضا تجسد ثراء جبيل شخصية صديقة هنا الزاهد المقربة والتي تمتلك مركز لتربية الكلاب.



وكان قد عرض في الفترة الأخيرة على منصة شاهد مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة هنا الزاهد، والذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته الفنان أحمد صلاح السعدني، والفنانة عارفة عبد الرسول والفنانة محمود البزاوي.



ads
ads