الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا ينصح خبراء التجميل باستخدام ماء مسيلار لإزالة المكياج؟

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 04:28 م
هير نيوز

ينصح خبراء التجميل باستخدام ماء مسيلار لإزالة المكياج بدلاً من استخدام المناديل المبللة التي تحتوي على مواد كيميائية أو مزيلات المكياج الثقيلة على البشرة، حيث تسبب تلك الوسائل الأخرى آثار جانبية على بشرتك تجعلها عرضة للالتهاب و الحبوب والبقع، حسب خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدين.

وتعد ماء مسيلار مكونًا عالي الجودة لتعزيز صحة أنسجة البشرة العميقة، وإزالة جميع شوائب وبقايا المكياج من سطحها، وهي عبارة عن مياه التنظيف المعتمدة على الماء لإزالة المكياج.


فوائد استخدام ماء مسيلار


قالت خبيرة التجميل غادة حمدين، إن ماء ميسيلار أصبح مشهورا بسبب الفوائد التي يقدمها للبشرة، وأبرزها:

1- يعمل على إزالة المكياج بطلق دون أن يتطلب حركة قوية على البشرة تؤذيها.

2- ماء مسيلار آمن على البشرة الحساسة نظرا لأنه خالي من العطور أو المواد الكيميائية، وبالتالي يناسب أصحاب البشرة الجافة أيضا.


3- يعمل ماء مسيلار على تطهير البشرة بشكل عميق والتخلص من الأوساخ، والمكياج، كما يساعد على حماية البشرة من الشمس.

4- يُساهم أيضا ماء مسيلار في ترطيب البشرة، بسبب احتوائه على قطرات الزيت التي ترطب البشرة الجافة، ولا تعطل الرقم الهيدروجيني الطبيعي للبشرة مثل المنظفات الرغوية الكلاسيكية.


- طريقة استخدام ماء مسيلار 


يمكنك وضع ماء ميسيلار على قطعة قطن وقومي بتمريرها على وجهك في أماكن المكياج، ولكن تجنبي زيادة الضغط على الجلد فقط قومي بمسح المنطقة وسوف يعمل المنظف على إزالة المكياج.



اشطفي وجهك بعد ذلك واستخدمي منظفك العادي وروتين العناية بالبشرة، الذي تتبعه يومياً، فمن الأفضل أن لا تتركيه على وجهك بعد إزالة المكياج.




ads