الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يغافل عمته وينهي حياتها وزوجها في الإسكندرية

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 12:12 م
محمع محاكم الإسكندرية
محمع محاكم الإسكندرية

عندما تسيطر السرقة على أي عقل فلن يرى صاحبه أي تنبيهات لرجوعه عن ما يسعى إليه حتى ولو كان ذلك سيوصله إلى السجن.
قررت محكمة جنايات الإسكندرية، إحالة أوراق عامل بمحل نظارات، إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

 جاء ذلك تهمة إنهاء حياة سيدة وزوجها وسرقتهما بمنطقة محرم بك بالاسكندرية، وحددت دور انعقاد شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

كانت أحداث القضية رقم 5430 لسنة 2023، جنايات قسم شرطة محرم بك، قد بدأت عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة محرم بك بورد بلاغ بالعثور علي جثتين لسيدة وزوجها، داخل محل سكنهما، بدائرة القسم.

شاب ينهي حياة عمته

وأظهرت تحريات المباحث أنه على إثر تلقي بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وزوجها، داخل شقتهما، توصلت التحريات لقيام المتهم، ويعمل عامل بمحل نظارات، بارتكاب الواقعة، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

المتهم كان قد توجه لمسكن المجني عليهما، كونه نجل شقيق المجني عليها الأولى، حيث سمحت له بالدخول، وتوجهت لإعداد مشروب، فتوجه المتهم لغرفة مجاورة ابتغاء السرقة، فتحصل على حافظة نقودها، وتزامنت لحظة تحصله علي مبلغ مالي مع خروجها من المطبخ.

 وما أن شاهدته سارقا إياها حاولت الاستغاثة، وأثناء استغاتها عند باب الشقة، تحصل المتهم على عصا نحاسية ووجه إلى رأسها ضربتين أسقطها أرضا وحال خروج المجني عليه الثاني زوجها لاستبيان الأمر من غرفته، فقام المتهم بإلقائه علي السرير وأمسك بحبل تصادف وجوده داخل الغرفة ولفه علي عنقة خنق أياه حتى فاضت روحه.
المتهم بعد ذلك عاد مرة أخرى ولف سلك التليفون على عنق المجني عليها الأولى عمته، وذلك لكي يتأكد من أنها فارقت الحياة، وتحصل على مشغولاتها الذهبية من يدها، وكذلك سرقة هاتفها المحمول، وتركهما وفر هاربا.


اقرأ أيضا..

لقطات بشعة تكشف إطلاق شرطي النار على سيدة سمراء وحامل (فيديو)




ads