الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان عز الدين: في واحدة قالتي إنتي متنفعيش مذيعة وحبيت أقولها شكرا

الأحد 27/أغسطس/2023 - 06:57 م
إيمان عز الدين
إيمان عز الدين

قالت المذيعة إيمان عز الدين إن هناك شخصية أخبرتها في بداية عملها في تقديم البرامج أنها لا تصلح أن تكون مذيعة، وعليها أن تبحث عن مكان آخر للعمل فيه، كان ذلك من خلال برنامجها "الستات مبيعرفوش يكدبوا " ويشاركها في تقديمه الإعلامية منى عبد الغني من خلال شاشة cbc.

إيمان عز الدين: في واحدة مينفعش تبقي مذيعة



وأضحت إيمان عز الدين:" في بداية عملي فيه واحدة قابلتني ومش هقول اسمها قالتي يا بنتي إنني متنفعيش مذيعة، شوفيلك حاجة تانية اعمليها، مش شرط عشان شكلك حلو تبقي مذيعة".

ولفتت إلى أن ما فعلته هذه السيدة معها في بداية عملها هو ما أعطاها حافز وجعلها تصر على النجاح، وأضافت أن الحفاظ على النجاح هو أصعب من النجاح نفسه.

منى عبد الغني: عمرو دياب تعرض للانتقاد في البداية

بينما قالت منى عبد الغني إن عمرو دياب تعرض لنفس الموقف في بداية عمله، حيث قابله نجم كبير في بداية مشواره، وأخبره انه لا يصلح أن يكون مطرب، هذا الكلام دفعه إلى الأمام ووضعه في تحدي مع نفسه، إلى ان أصبح عمر دياب الذي نعرفه الأن.

نصيحة إيمان عز الدين ومنى عبد الغني


وجهت إيمان عز الدين نصيحة للشباب لتحقيق أحلامهم بأن يحلموا ولكن شرط أن يفيقوا لتحقيق أحلامهم على أرض الواقع حتى لا تكون مجرد أحلام يقظه يعيشونها فقط، .وأضافت أن الفشل جزء أصيل من النجاح فليس عيب أن يسقط الأنسان ثم يقوم بعد ذلك ليكمل حلمه.
وفي نفس السياق، قالت منى عبد الغني لابد أن نبتعد عن الشخصيات السامة التي تسعى إلى إصابتنا بالإحباط دائما، ولكن اجعل نفسك دائما بالقرب من أهلك ومن الشخصيات التي تحبك وتتمنى لك الخير.

 

ads