الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات كلاسيك لياسمين صبري أشعلت بها السوشيال ميديا (صور)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:57 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

 

تعد الفنانة ياسمين صبري من أبرز فنانات الوطن العربي اللاتي تمتعن بالجمال والأناقة، لذلك تحظى ياسمين على متابعة كبيرة على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فتتميز ياسمين صبري بستايل خاص بها تنفرد به عن باقي الفنانات خاصةً الإطلالات الكلاسيك فدائما ما تظهر بها وتستطيع مع كل إطلالة تنسيقها بشكل أفضل من الإطلالة السابقة.

 

أبرز إطلالات ياسمين صبري الكلاسيك

 

 

 


 



وتهتم ياسمين بشكل جسمها وتناسقة فتتمتع بجسم ممشوق يساعدها في إبراز إطلالاتها والظهور بأجمل شكل ممكن سواء من خلال لقاءاتها التليفزيونية أو المناسبات أو بنشرها صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أجدد أعمال ياسمين صبري


 


يذكر أن أجدد أعمال ياسمين صبري هو فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام وقد انتهي طاقم العمل من تصوير الفيلم في الأيام الماضية وسوف يعرض الفيلم قريبا في السينمات.

 

أحداث فيلم أبو نسب 

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشخصية التي يجسدها محمد إمام وهو طبيب يدخل في العديد من الصراعات والمشاكل بسبب النسب والخلافات التي تحدث بين العائلات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

يعد فيلم البعبع هو آخر أعمال ياسمين صبري ويعرض الفيلم حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحا وإيرادات  كبيرة منذ عرضه حتى الأن.

 

أحداث فيلم البعبع

 

تدور أحداث الفيلم حول سلطان الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تجارة أثار لصالح أحد التجار ولكنه يغدر به وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم البعبع

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد محمود وغيرهم.


اقرأ أيضا..

أول رد من الأمن اللبناني بعد منع الكويتية فجر السعيد من دخول البلاد

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads