الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

الأحد 20/أغسطس/2023 - 09:27 ص
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها اليوم الأحد، إذ يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
هير نيوز
 كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد طقس اليوم ارتفاعا في نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلاً.

حالة الطقس اليوم

وأضافت أن فرص سقوط الأمطار تكون خفيفة وقد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء ومناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر حلايب وشلاتين ومرسى علم.
 كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء .
 ويتوقع أن يشهد غدا اضطراب في الملاحة البحرية على خليج السويس وسرعة الرياح من 50: 60 كم في الساعة وارتفاع الموج من 2.5 : 3 متر.
 يشار إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كانت قد أعلنت عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.
وأصدرت الهيئة بيانا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه : يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية.
 شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلاً على شمال البلاد حتي شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
يشار إلى أن هيئة الأرصاد الجوية، كانت قد توقعت أن يشهد اليوم الأحد، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية.
 شديد الحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد ، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

درجات الحرارة اليوم الأحد

  القاهرة العظمى 33  درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 46  والصغرى  29 درجة.

ads
ads