الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية عفراء ساراتش أوغلو تخطف الأنظار بالأسود الساحر في أحدث ظهور (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:39 م
عفراء ساراتش أوغلو
عفراء ساراتش أوغلو


 

خطفت التركية عفراء ساراتش أوغلو الأنظار بجمالها وإطلالتها الرائعة من خلال صورة نشرتها لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة عفراء ساراتش أوغلو

 






ارتدت عفراء ساراتش أوغلو فستان حرير باللون الأسود مع شق جانبي، واعتمدت على مكياج شفاه باللون الأحمر وقليل من البرونز على وجنتيها، واختارت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها مع اكسسوارات بسيطة في اليد.

 



وتفاعل جمهور ومحبين عفراء ساراتش أوغلو من الوطن العربي على إطلالتها معربين عن جمالها واشتياقهم لها بعد غياب من نشر الصور والفيديوهات عبر صفحتها.

 

حقيقة انفصال عفراء ساراتش ومارت رمضان

 



يذكر أنه انتشرت الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة حول انفصال  عفراء ساراتش أوغلو عن حبيبها مارت رمضان بعد ظهورها بدونه في الكثير من الخروجات والسهرات وما زاد شك جمهورها ومحبيهم هو سؤالها من قبل أحد الصحفيين عن علاقتهما لترد عليه بأنها لا تريد التحدث عن حياتها الخاصة، ولكن بعد ذلك صرح صحفي تركي يدعى بلال بأن الثنائي تصالحا وأن الأمور بينهما جيدة كما أنهما شوهدا سويا.

 

ومن المفترض أن يستكملا الثنائي الجزء الثاني من مسلسلهما الشهير طائر الرفراف والذي من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة.

 

جدير بالذكر أن مسلسل طائر الرفراف حقق نجاحا كبيرا في الفترة الماضية وحظى على مشاهدة واسعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي في تركيا والوطن العربي .

 

أحداث مسلسل طائر الرفراف

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية فريد الذي ينشأ بينه وبين سيران علاقة حب وتستطيع هذه العلاقة أن تحوله بشكل جذري إلى شخصية آخرى وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت.

 

اقرأ أيضا..

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول اعتزاله

ads