الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطيخة هنيدي تثير الجدل في العرض الخاص لفيلم «مرعي البريمو»

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 11:27 ص
محمد هنيدي
محمد هنيدي

احتفل الفنان محمد هنيدي وأبطال فيلم "مرعي البريمو" بالعرض الخاص للفيلم مساء أمس بأحدي السينمات الكبرى على طريق العين السخنة بحضور العديد من نجوم الفن.

 



وما أثار الجدل هو ظهور الفنان محمد هنيدي وهو يحمل بطيخة مكتوب عليها محمد هنيدي، احتفالا بفيلم مرعي البريمو الذي يجسد فيه شخصية بائع بطيخ.

 



وشهد العرض الخاص حضور العديد من نجوم الوسط الفني، وتوافد العديد من الجماهير على الفنان المحبوب محمد هنيدي لالتقاط الصور التذكارية معه.

 



وعلى هامش العرض الخاص للفيلم أوضح المخرج سعيد حامد مدى سعادته بالتعاون مرة أخرى مع الفنان محمد هنيدي بعد نخبة كبيرة من الأفلام الناجحة التي حققوا فيها نجاح كبير سويا.

 

محمد هنيدي عن سعيد حامد

 



وأشار الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مدى أهمية ودور المخرج  السوداني سعيد حامد وكتب: "المخرج الكبير سعيد حامد، صاحب مجموعه من اهم الافلام في تاريخ السينما العربية، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، شورت وقاتله وكاب، جائنا البيان التالي، غيرها من الافلام الناجحه اللي كانت السبب في عوده الروح للسينما المصريه و فتحت طريق امام فنانين شباب اصبحوا دلوقتي اهم نجوم الفن في الوطن العربي".

 

وأضاف: "سعيد حامد كان السبب الاساسي في تحويل  الصوت في مصر من  نظام الصوت المونو إلى نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1 واصر في الفتره دي انه يدخل التقنيه دي مصر رغم الصعوبات و قله الامكانيات كان بيقدر يوفر جزء من ميزانيه الفيلم للارتقاء بشريط الصوت و السفر الي اوربا عشان يقدر ينفذ المراحل النهائيه لشريط الصوت بتقنيه الدولبي 5.1".

 

وتابع: "النهارده و بعد اكتر من ٢٠ سنة بيرجع سعيد حامد بفيلم جديد مرعي البريموعشان يقرر ينقل الصوت في مصر من تقنيه 5.1 الي تقنيه الدولبي اتموس المذهله اللي بتوفر للمشاهد تجربه صوتيه غير مسبوقة بتخليه يشعر وكأنه جزء من العمل الفني".

 

واختتم: "تحية كبيرة للفنان الرائع سعيد حامد".

 

اقرأ أيضا..

حكاية شقة مسكونة في الزمالك أرعبت محمد هنيدي


ads