الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تقضي شمس البارودي أيامها بعد وفاة ابنها عبدالله حسن يوسف؟

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:27 م
عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

وفاة عبدالله حسن يوسف، لحظات صعبة وقاسية تمر بها الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف بعد فقدانهما ابنهما الأصغر عبد الله غرقا في منطقة الساحل الشمالي، حيث أنها لازالت حتى الآن لم تصدق أن ابنها قد توفى، ورغم إيمانها القوي بالله سبحان وتعالى إلا أن الحزن في قلبها يجعلها لا تصدق ما حدث.



شمس البارودي بعد وفاة عبدالله حسن يوسف

شمس البارودي تقضي معظم وقتها في غرفتها داخل منزلها ولا تخرج منها، بل أنها ترفض تناول الطعام والشراب، لدرجة أن المقربين منها يحاولوا إجبارها على الأكل حتى لا تتعرض لوعكة صحية بسبب الحالة النفسية التي تعيشها خلال الفترة الحالية، كما أنها ترفض الكلام مع أى شخص حيث يحاول أولادها أن يخرجوها من تلك الحالة خوفا عليها ولكنهم لم يستطيعوا فعل ذلك حيث أن الحزن مسيطر عليها تماما.



الأمر الذي يزيد من حزن شمس البارودي أنها كانت متواجدة مع ابنها عبد الله قبل وفاته بدقائق معدودة، حيث أنها كانت تجلس على الشاطئ معه، ولكنه قرر أن يذهب مع أصدقاءه ليدخلوا في سباق سباحة بالبحر، وهي لم تكن تعلم أنها المرة الأخيرة التي ستشاهده فيها حيا.

الفنان حسن يوسف هو الأخر يعيش حالة من الحزن والآسى ولكنه يحاول تمالك نفسه حتى لا يزيد من الجرح الموجود لدى زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بل أنه يحاول يخرجها من تلك الحالة.


كما يخفي أولادها عليها وعلى الفنان حسن يوسف الهجوم الذي شنه الفنان الإخواني الهارب وجدي العربي بعد وفاة ابنهما، حيث أنهماغير متابعين لمواقع التواصل الاجتماعي ولا يمتلكان أى حسابات رسمية عليها، كما أنهما في حالة لا يتحملون معرفة أى أخبار سلبية كنوعية الهجوم الذي حدث.

اقرأ أيضا..


كيف استقبل نجوم الفن خبر وفاة عبدالله حسن يوسف في الساحل الشمالي؟ (صور)

ads