الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نجمات تألقن بإطلالة التايجر في صيف 2023 «هيفاء وهبي الأبرز» (صور)

الأحد 23/يوليه/2023 - 10:05 م
نجمات بإطلالة التايجر
نجمات بإطلالة التايجر


 تعتبر إطلالة التايجر من الإطلالات التي لا تمل منها المرأة أبدًا ومازالت موجودة حتى الأن، وتعتمدها العديد من النجمات، فدائما ما تعطي تلك الإطلالة نعومة وجمال للمرأة وتبرز قوامها وتزيدها أنوثة وجاذبية.

 

وانتشرت صيحة التايجر بعد زواج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري وذلك بعد انتشار صوره لياسمين وهي ترتدي التايجر على خطى زوجته السابقة هيفاء وهبي، فبدأ العديد من رواد التواصل الاجتماعي في ربط موضة التايجر بأحمد أبو هشيمة.

 

أبرز نجمات إطلالة التايجر

 

نادين نسيب نجيم

 



نادين من أكثر الفنانات اللبنانيات التي تهتممن بشكل جسمهن ودائما تظهرن بأحدث صيحات الموضة، وخلال الساعات الماضية نشرت نادين صورا جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام وهي ترتدي فستان تايجر .

 

وبدت نادين في الفستان بمظهر رائع وجذاب ونسفته مع حذاء فلات باللون الجملي، واعتمدت على تسريحة الشعر النصف مرفوعة من ترك جزء منسدل من شعرها، واختارت مكياج بسيط بدرجات النيود.

 

هيفاء وهبي

 



تفضل هيفاء وهبي دائما إطلالة التايجر واعتمدتها في أكثر من إطلالة لها سواء كاجول أو كلاسيك، وظهرت هيفاء مؤخرا بإطلالة تايجر رائعة حيث ارتدت فستان باللون الأخضر الليموني مع جاكت على شكل تيجو وحذاء نفس الشكل.

 

 

هنا الزاهد

 



المعروف عن هنا تنوع استايلاتها الشبابية التي تخطف الأنظار وتعتمدها العديد من الفتايات بعد ذلك، ومن ضمن تلك الاستايلات التي ترتديها هنا هي إطلالة التايجر والتي تعتمدها في ملابسها سواء الكاجول أو السوارية.

 

ياسمين صبري

 



ظهرت ياسمين صبري بإطلالة التايجر في أكثر من مرة وبأكثر من شكل فنجدها ترتدي فساتين باللون التايجر بقصات مختلفة وترتدي أيضا إطلالات كاجول بالتايجر.

 

 

سيرين عبد النور

 



سيرين من أجمل نجمات لبنان الاتي تتميزن بجسم جميل وجذاب كما أنها تتميز بحسن اختيار ملابسها وتنسيقها، وارتدت نادين مؤخرا خلال وجوها في القاهرة إطلالة تايجر خطف بها الأنظار إليها وبدت فيها بمظهر أنثوي جميل.

 

ميريام فارس

 



خضعت الفنانة ميريام فارس في الشهر الماضي لجلسة تصوير لصالح مجلة pump magazine ، واختارت ميريام أكثر من إطلالة كان من بينهم إطلالة التايجر.

 

وظهرت ميريام وهي ترتدي جاكت تايجر، مع مكياج خفيف وتسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها، وأبرزت تلك الإطلالة جمالها المعتاد عليه.

 

اقرأ أيضا..

أحمد فهمي: صوت هنا الزاهد مش لايق على شكلها (فيديو)


ads
ads