الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبؤات إنجلترا يتجهزن بعد انطلاق نهائيات كأس العالم للسيدات «داون أندر»

الجمعة 21/يوليه/2023 - 01:00 ص
لبؤات إنجلترا
لبؤات إنجلترا

لبؤات إنجلترا وملكات كرة القدم الإنجليزية يتجهزن بالفعل للزئير مرة أخرى داخل الملاعب مع انطلاق نهائيات كأس العالم للسيدات "داون أندر" في محاولة جادة للفوز ببطولة العالم..


لبؤات إنجلترا يتجهزن



تبدأ ملكات كرة القدم في إنجلترا محاولتهن للفوز بمباراة المجموعة الرابعة ضد هايتي في الساعة 10:30 صباحًا يوم السبت. كما يواجه فريق المديرة سارينا ويجمان مواجهات في الدور الأول مع الصين والدنمارك.

ومن بين النجمات اللواتي يتطلعن إلى المجد في أستراليا ونيوزيلندا مهاجم مانشستر سيتي كلوي كيلي وزميلتها أليكس غرينوود.


ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، من المقرر أن تأخذ ميلي برايت، شارة الكابتن من ليا ويليامسون المصابة. حيث تم تصوير برايت وهو يرسم علامات السلام بجانب الظهير الأيسر راشيل دالي.

ملكات كرة القدم الإنجليزية


في جلسة تصوير رياضية من الدرجة الأولى، ظهرت عدد من لاعبي المنتخب البريطاني، من بينهم لورين جيمس ولوسي برونز، وظهرت الحارسة هانا هامبتون سبب كونها زوجًا آمنًا من الأيدي في المرمى.

وصرحت برونز، إن الفريق يشعر بالقدرة على تحسين المعايير في لعبة السيدات بعد الخلاف مع الاتحاد الإنجليزي بشأن الأجور المتعلقة بالأداء.

وجاء في رسالة موقعة من جميع الأعضاء الـ 24: "نشعر بخيبة أمل لأن القرار لم يتم التوصل إليه بعد.. نحن ننتظر نتائج المناقشات، فيما يخص مدخلات اللاعبات وخطة شفافة طويلة الأجل كمفتاح لنمو كرة القدم للسيدات في إنجلترا".

انطلاق نهائيات كأس العالم للسيدات


انطلقت بطولة كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزلندا بالأمس. ووفقًا لدويتشه فيليه الألمانية، من المقرر مشاركة شارك في البطولة 32 منتخبا لأول مرة بزيادة ثماني فرق عن كأس العالم السابقة التي استضافتها فرنسا عام 2019.
يأتي قرار زيادة النمتخبات المشاركة في أعقاب تصويت مجلس الفيفا بالإجماع على اقتراح رئيس المنظمة جياني إنفانتينو بزيادة عدد المنتخبات المشاركة من 24 في مونديال فرنسا إلى 32 فريقا في مونديال أستراليا ونيوزلندا.


تعد هذه البطولة هي الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم للسيدات وأول بطولة يُجرى تنظيمها بشكل مشترك بين دولتين هما استراليا ونيوزيلندا فيما ستقام المباريات في 10 ملاعب في تسع 9 مدن، ستة منها في أستراليا وأربعة في نيوزيلندا.
وحازت مدينة سيدني على نصيب الأسد بإجمالي ملعبين من الملاعب التي ستشهد المواجهات.



اقرأ أيضًا..

المغرب يتقدم لتنظيم كأس العالم 2030 بالمشاركة مع إسبانيا والبرتغال

كأس العالم قطر 2022.. سبب غريب وراء تسمية منتخب المغرب «أسود الأطلس»

ليونيل ميسي على شواطيء الكاريبي برفقة زوجته قبل الانضمام إلى إنتر ميامي| صور



ads