الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأبيض يغزو إطلالات النجمات في صيف 2023 (صور)

السبت 15/يوليه/2023 - 08:50 م
اللون الأبيض
اللون الأبيض

من المعروف عن اللون الأبيض أنه ملك الألوان كما الأسود، نظرًا للونه الفريد الذي لاغنى عنه ولا يمكن التخلي عنه خاصةً في فصل الصيف وهو ما ااعتمدته عدد كبير من النجمات في إطلالتهن خلال صيف 2023 بطريقة منحتهن مظهر أنثوي جذاب تناغم من الأجواء الصيفية.




أجمل إطلالات نانسي عجرم باللون الأبيض

لفتت العديد من النجمات الأنظار خلال الفترة الأخيرة بإطلالات ناعمة باللون الأبي، وكانت أولهن النجمة اللبنانية ناسي عجرم، التي ارتدت اللون الأبيض مرة بشكل رسمي ومرة بفستان في إحدى حفلاتها.


كما تألقت الفنانة نانسي عجرم في إعادة افتتاح المتجر الرئيسي لـتيفاني أند كو في دبي بإطلالة جذابة، حيث اختارت الظهور ببدلة بيضاء ومجوهرات من المتجر نفسه، وأكملت إطلالتها حذاء ذي كعب عال من اللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا.




الفنانة درة

وتألقت الفنانة درة التونسية في الآونة الأخيرة، بالعديد من إطلالالتها التي كان اللون الأبيض عنوانها، فتنوعت ما بين الإطلالات الأنثوية بفستان أبيض أبرز رشاقتها من توقيع ALEX PERRY، وكذلك الإطلالات الكاجول باللون الأبيض من خلال بنطال واسع باللون الأبيض وبلوزة بنفس اللون.



الفنانة أصالة

كما ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري باللون الأبيض الناصع في إطلالتها في إحدى حفلاتها مؤخراً حيث ظهرت بفستان فضفاضمزين بالأحجار من KRIKOR JABOTIAN




إطلالات الأبيض للشاطئ على طريقة النجمات

ولم يغب اللون الأبيض عن إطلالة الفنانات على الشاطئ، إذ ظهرت ماريتا الحلانة باللون الأبيض بفستان قصير أثناء استمتاعها بقضاء شهر العسل، وجاءت الإطلالة بلون أبيض موحد بتصميم قماش التويد بقصة محددة للقوام وزينته الشراشب القصيرة من الأسفل.



الفنانة نادين نجيم




وكانت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، خاطفة للأنظار إذ ظهرت بإطلالة ساحرة خلال إجازتها في جزيرة المالديف، وجاء الفستان بتصميم فضفاض منسدل جهة الكتفين إلى الأسفل من ماركة مايكل كورس.

ads