الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تثير الجدل بإطلالة مثيرة على البحر

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 02:55 م
مي حلمي
مي حلمي

تصدرت المذيعة مي حلمي تريند "تويتر"، عقب نشرها صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مي حلمي في الصورة، بإطلالة أنيقة وجريئة مرتدية كاش مايوه  مجسمًا ومكشوفًا  وهو ما جعل إطلالتها مثيرة .



ولفتت مي حلمي الأنظار في الصور بإطلالتها الجريئة، ووضعت لمسات من الماكياج لتبرز جمال ملامحها، وتركت شعرهاالأشقر منسدلا على كتفيها، كما أنها تحرص على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرزالصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.




مي حلمي تهاجم إمام عاشور

وفي حلقة مي حلمي مساء أمس، توجهت بانتقادات لاذعة للاعب نادي الزمالك والمحترف بنجم فريق ميدتيلاند الدنماركي، بسبب فكرة عودته للدوري المصري بعد خوض تجربة الاحتراف في الخارج، وشددت مي حلمي على أن على اللاعب إمام عاشور أن يستفيد من لاعبي مصر المحترفين في أوروبا وأن يكون لهم قدوة ومثال يحتذون به، وأكدت أن كل ما يقوم به عاشور من العودة إلى الأهلي أو الزمالك قديم وغير مجدي.

كما وصفت مي حلمي إمام عاشور بأنه لا يمتلك العقلية المناسبة للاحتراف، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجميع.



مي حلمي

ومي حلمي مذيعة مصرية، اشتهرت بعد دخولها مجال الرياضة، عن طريق ظهورها للمرة الأولى علي شاشات التلفزيون، من خلال قناة “النهار رياضة”، وقدمت وقتها برنامجاً رياضيًا، ثم انتقلت إلي فضائية قناة "أون سبورت"، وتقدم حاليًا برنامجها "صباحك عربي"، والذي تقوم من خلاله بالحديث عن جميع الموضوعات الرياضية الرائجة.

ads
ads