الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة المنصورة هربت مع صديقها المسجل خطر لمساومة أهلها على 500 ألف جنيه

الأحد 09/يوليه/2023 - 09:17 م
مديرية امن الدقهلية
مديرية امن الدقهلية

جريمة غريبة وقعت أحداثها في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، أبطالها فتاة صغيرة وقعت في مصيدة حب أحد المجرمين الخطيرين، ما دفعها لارتكاب عددا من الجرائم. 

اختفاء فتاة المنصورة من منزلها

وتعود التفاصيل، إلى تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، من خلال التعاون مع ضباط فرع الأمن العام، من حل لغز اختفاء فتاة قاصر من منزلها، بعدما ارتبطت عاطفيا بمسجل شقي خطر، سبق وتم ضبطه في عدد من القضايا، حيث اتفقته معه على مقابلته والتنزه معه، ثم مساومة أسرتها على فدية قدرها نصف مليون جنيه. 



 وكان قد ورد إخطارا من اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة من "حمدى. م. م. ع"، 63 عامًا، ويعمل عامل زراعى، ويسكن في عزبة نسيم 2 التابعة لقرية طناح بمركز المنصورة، عن غياب ابن اخيه "مروة "، وهي قاصر تبلغ من العمر 17 عامًا، وطالبة في الصف الثانى الثانوى عن المنزل، وقال إنها خرجت من المنزل بحجة إصلاح جهاز التابلت الخاص بها، ولكنها أغلقت هاتفها المحمول، وبعد عدة محاولات للاتصال بها، أجاب أحد الأشخاص، وقال لأسرتها إن ابنتهم متواجدة لديه، وإنه موجود في مدينة الإسماعيلية، وطلب منهم نصف مليون جتيه لإعادتها. 



وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام، وضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، لتسفر جهود البحث عن تلقي أسرة الفتاة اتصالا من ذلك الشخص، والذي قال لهم إنه تركها في مدينة المنصورة. 

 اعترافات فتاة المنصورة بهروبها مع صديقها

وتم استدعاء الفتاة، وسؤالها عما حدث، فاعترفت بأنها تعرفت على أحد الأشخاص عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، وأنها خرجت معه بهدف التنزه والفسحة، ولكنها تأخرت في الرجوع إلى المنزل، فاتفق معها ذلك الشخص على اختلاق واقعة الخطف، لعدم التعرض لمعاقبة الأهل لها. 

 
وأضافت الفتاة القاصر بأن ذلك الشخص توجه بها إلى إحدى الشقق السكنية والتي لا تعلم مكانها، وكان في انتظارهما شخصان آخران لا تعلمهما، وأنه أحضرها عقب ذلك لمدينة المنصورة وتركها. 

 
ومع إجراء التحريات المكثفة، تم التوصل إلى أن ذلك الشخص اسمه "محمد. إ. ر"، 35 عامًا، عاطل، ويسكن في عزبة الحازمي مركز السنبلاوين، وأنه سبق اتهامه في ٥ قضايا من قبل وهي "تحريض فتاة على الهرب - تزویر - ضرب - تشهير - اغتصاب". 

شقي خطر استدرج الفتاة عن طريق التواصل الاجتماعي

وأثبتت التحريات أن ذلك الشخص المسجل شقي خطر، استدرج الفتاة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وأقنعها بأنه سيخفيها ويقنع أهلها بأنها مختطفة، ليحصل منهم على مبلغ مالي بالاتفاق مع شخص آخر اسمه "محمد. ش. ا"، 30 عامًا، ويعمل سائق توك توك، ويسكن في عزبة شعبان مركز السنبلاوين، وسبق اتهامه في القضية رقم ٢٠١٦/١٣١١٦ جنح السنبلاوين " ضرب"، وشخص ثالث. 
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، ليتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
اقرأ أيضا..

ads
ads