الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية تنسيق «الفساتين الشيفون» في صيف 2023؟ (صور)

الأحد 09/يوليه/2023 - 01:08 ص
هير نيوز

تعتبر الفساتين الشيفون موضة لا تنتهي في كل صيف، فهي فساتين خفيفة وأنيقة تمنحك اطلالة جذابة ولا تتسبب في شعورك بالضيق في الطقس الحار.

كيفية تنسيق الفساتين الشيفون

ولكن كيف يمكنك تنسيق فستانك الشيفون حسب موضة صيف 2023، في الخروجات العادية والمميزة حتى يمكنك ارتدائها في الحفلات والافراح ولكن تختلف في كل مناسبة من حيث القصة والطول واللون، وإليك أفكار لتنسيقها حسب مناسبتك:



- فستان شيفون كاجوال

تنسيق الفستان الشيفون يتوقف على الإطلالة التي تحتاجها سواء كانت إطلالة كاجوال او كلاسيك، ويعتبر ارتداء الفستان الشيفون بطريقة كاجوال فكرة رائعة عن طريق ارتداء الفستان القصير بأكمام واسعة ونقشة مميزة بلون صيفي مع حقيبة صيفية و كوتشي أبيض خفيف، فتكون إطلالتك صيفية مميزة.


- الشيفون في حفلات الزفاف

يمكنك ارتداء فستان شيفون أنيق وطويل في حفل زفاف صديقتك أو أحد أقاربك، فهو يمنحك أناقة ومظهر جذاب ولكن اختاري الفستان الشيفون الطويل بتفصيلة ناعمة ولون موحد أنيق، وبالطبع يحتاج اكسسوارات أنيقة مع حذاء كعب عالي مناسب للون الفستان.


- الفستان الشيفون في الخروجات النهارية



يساعدك الشيفون في فصل الصيف على الظهور بشكل أنيق دون ارتداء قطع كثيرة وثقيلة من الملابس، فيمكنك اختياره في مشاويرك وخروجاتك النهارية، ولكن اختاري المنقوش أو بلون ابيض أو أسود ليناسب ارتداءه لساعات طويلة.


- الفستان الشيفون للسهرة

يناسب أيضا الشيفون خروجاتك للسهر مع الأصدقاء أو عند دعوتك على العشاء، فقط اختياري الفستان الشيفون القصير. مع لون رائع وقصة جذابة، ثم نسقيه مع حذاء بكعب بلون نود، ويمكنك إضافة سلسلة بسيطة.






ads