الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد قوي من ياسمين صبري على اتهامها بتقليد جورجينا (فيديو)

السبت 08/يوليه/2023 - 03:18 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

 كشفت الفنانة ياسمين صبري عبر لقائها ببرنامج "إي تي بالعربي" عن بعض الاتهامات التي تناولها رواد التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة كونها تقلد جورجينا كما تحدثت عن حبها للسفر.

 



ردت ياسمين خلال اللقاء على الاتهامات التي واجهتها في الفترة الأخيرة عن تقليدها عارضة الأزياء الأرجنتينة الإسبانية جوزينا رودريغيز حبيبة اللاعب  كريستيانو رونالدو وقالت إن بعض الجمهور كان يشبهها في البداية بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، ثم بعد ذلك جورجينا دي مشكلتهم لكن أنا نفس الشخص.

 



وتابعت:"مش مشكلة اللي يقول يقول، واللي يتكلم يتكلم، على الأقل مش بيقولوا حاجة تهيني هنا لمًا ميلاقوش حاجة تتقال بيقولوا كدا".

 

حبها للسفر

 



كما أكدت ياسمين على مدى حبها للسفر والاستمتاع وممارسة اليوجا التي تستغرق منها ٧٠ دقيقة يومياً، ومن أكثر الأماكن التي تحب السفر إليها هي الجزر وبالأخص المحيط الهندي ، كما أنها تتمنى السفر إلى كل مكان لاستكشاف العالم والطبيعة الخلابة.

 

آخر أعمال ياسمين صبري 

 



يعتبر فيلم البعبع آخر أعمال ياسمين صبري ويعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق الفيل إيرادات عالية خلال الأيام الماضية.

 

أحداث فيلم البعبع

 

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع 

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

 

 

فيلم أبو نسب

 

كما تحضر ياسمين صبري لفيلم جديد مع الفنان محمد إمام ، وفي الساعات الماضية شوقت  الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة تجمعها مع الفنان محمد إمام داخل حمام السباحة من كواليس فيلم أبو نسب وذلك عبر حسابها الرسمي إنستجرام.

 

اقرأ أيضا..

 

إليسا أول فنانة عربية تصل إلى 4.5 مليار مشاهدة على «يوتيوب».. وهكذا علقت

 

 

 

 

ads
ads