الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مماطلة الأسد وكاريزما العقرب| حظك اليوم وتوقعات الأبراج

الخميس 06/يوليه/2023 - 03:49 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.

 
نشرة حظك اليوم الخميس 6 يوليو 2023





برج الحمل


تأكد من وجود عناصر في عملك تؤمن بها حقًا. إذا لم تكن ملتزمًا عقليًا وروحيًا بما تفعله فلماذا تفعل ذلك، بسبب المال، ثق في أنه يمكنك كسب المال من خلال القيام بشيء أنت متحمس له.



برج الثور


إذا لم تكن في علاقة حب، ولكنك تحرز تقدمًا على قدم وساق، فأنت بطبيعة الحال ترغب في معرفة ما يمكن توقعه بعد ذلك. قد يكون الوقت قد حان لإجراء بعض المحادثات المتعمقة حول شعوركما حيال الالتزام بشكل أعمق.




برج الجوزاء


ستصاب بالإحباط والانزعاج اليوم عندما تلاحظ حصول الآخرين على الأوسمة التي تشعر أنك تستحقها. بدلاً من الغضب والغيرة من هذه المشكلة، تحدث إلى رؤسائك حول ما يمكنك فعله لكسب هذه المكافآت في المرة القادمة.







برج الأسد


أنت تميل إلى المماطلة، وهذا يمكن أن يسبب لك مشاكل أكثر مما تحتاجه حقًا. في مكان ما على طول الخط كنت تؤجل قرارًا حيويًا يتعلق بحياتك العاطفية. ولكن بعد أحداث اليوم، سترغب بالتأكيد في تسريع الأمور.




برج السرطان


ستحصل اليوم على دفعة من الطاقة البدنية ستلهمك للتعامل مع العديد من المشاريع بصعوبة بسيطة. فقط تأكد من أنك لا تزعج الآخرين كما تفعل ذلك. قد يكون ميلك إلى الضغط على الناس لإنجاز أشياء معينة.




برج العذراء


تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أنه إذا كانت أفكارك تبتعد عن شريكك الحالي وتعيش على شخص آخر، فقد تحتاج إلى التفكير في سبب حدوث ذلك. تكمن الإجابة في مواجهة ما تشعر به حقًا ثم الحديث عنه. كن شجاعا.







برج الميزان


ستحصل على لمحة جيدة عما يمكن أن تفعله قدراتك النفسية من أجلك في مكان العمل. حان الوقت لكي تفكر بجدية في رعاية موهبتك الرائعة هذه والبدء في البحث عن طرق يمكنك من خلالها الاستفادة منها على أساس التفرغ.




برج العقرب


لديك تلك الكاريزما التي تلفت الأنظار، ومن المؤكد أن شخصًا واحدًا على وجه الخصوص سيرغب في معرفة المزيد حول ما يجعلك تدق. إذا كنت قادرًا على الخروج، ارتدِ ملابسك الأصلية، تلك التي تحتفل بتفردك.



برج القوس


إذا كنت تبحث عن شخص مميز جدًا، فلن تتواصل معه بأي طريقة من طرقك المعتادة. أنت بحاجة إلى النطاق البعيد والواسع والقيام بأشياء مختلفة تمامًا عما تفعله عادةً لكنك لن تشعر بخيبة أمل.





برج الجدي


أي عمل فني أو إبداعي تحتاج إلى إنجازه يجب معالجته اليوم. الطاقة مناسبة لتزدهر خيالك ويتولى الجانب الذي تحلم به. استبعد أي عمل يتضمن تركيزًا أو منظورًا عمليًا.




برج الدلو


فيما يتعلق بحياتك العاطفية، قد تجد أن لديك أشياء تحتاج أنت وشريكك الحالي أو المرتقب مناقشتها والتي ستمكنكما من المضي قدمًا في المرحلة التالية في مشروع مشترك. من المهم تنظيم يومك معًا لإنجاز ما تحتاج إلى القيام به. انزل إليه.


برج الحوت


إذا كنت سعيدًا للسماح لكل شيء بالتوقف ورؤية ما سيحدث، فقد يُنظر إلى هذا الآن على أنه ترتيب غير مُرضٍ للغاية. سترغب فجأة في مزيد من اليقين والمزيد من الأمان.



ads