الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منظمة حفل تونس تعتذر لـ أحمد سعد: أنا جديدة في المجال (فيديو)

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 05:29 م
أحمد سعد
أحمد سعد

قدمت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت الذي أحياه أحمد سعد، اعتذرًا رسميًا منها لما جرى في الحفل وما بعده من مشادات كلامية وإفشاء لأجره أمام الصحفيين مما أثار هذا الأمر غضب الفنان أحمد سعد وأدى ذلك إلى التطاول بين الطرفين.



حفل أحمد سعد في تونس


وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علاء عبر قناة etc: قالت زكية المنصوري "الغلط الوحيد في الأزمة هو أن في معلومات غلط وصلت عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده".

وتابعت المنصوري: "أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحفلة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان، مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل".

أما فيما يتعلق بإفشائها أجر أحمد سعد في الحفل قالت المنصوري: "مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي".



زكية المنصوري


من ناحية أخرى، نشر أحمد سعد مقطع فيديو يروي فيه تفاصيل مع حدث معه في تونس بالمستندات ويوضح حقيقة جملة "اسكتي انتي" التي شن بسببها الإعلام التونسي حملة غاضبة عليه بسبب إهانته للمرأة التونسية مؤخرا.

وقال أحمد سعد إنه يكن كل الاحترام للمرأة التونسية ولا يقبل بأن تنحصر صورة المرأة التونسية في منظمة الحفل، مضيفا: "أنا تعاقدت على الحفلة ونزلت المطار وملقتش التجهيزات اللي كان متفق عليها ولما روحت المسرح فوجئت إنها عاملة مؤتمر صحفي مع إن مفيش بند في العقد بيقول كدا ودا مش تقليل من الصحافة لكن المؤتمر ليه تجهيزات".



مشادة كلامية بين أحمد سعد ومنظمة حفل تونس


يذكر أنه خلال اليومين الماضيين كان الفنان أحمد سعد قد تصدر محركات البحث واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين منظمة حفل تونس، متهمًا إياها بأنها ليس لها في تنظيم الحفل، ولم تديره بالشكل المطلوب منها على أكمل وجه.

ads
ads