الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سخرية من ياسمين صبري بعد تقليدها جورجينا رودرجيز على البحر (صور)

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 06:30 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها أحدث جلسة تصوير خضعت لها في إحدى الجزر الساحلية، حيث تعرضت لانتقادات جديدة اتهمها فيها البعض بأنها تقلد عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودرجيز مجددًا، في أحدث ظهور لها.




 ياسمين صبري


وشاركت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت فيها بفستان أحمر ميدي بدون أكمام، مقفول من الصدر مع ثنية أمامية صغيرة الحجم، واتخذت ياسمين صبري عدة أوضاع سينمائية للتصوير وظهرت محاطة بالطبيعة الخلابة والبحر من حولها، وكتبت معلقة: "أنا أستطيع رؤية كل الجمال في المطر".



ياسمين صبري تقلد جورجينا


ولاقت الصور التي نشرتها ياسمين صبري تعليقات كثيرة مفادها أنها تقلد جورجينا في طريقة ارتدائها للأزياء ووقفتها أثناء التصوير، حيث نشرت ياسمين صبري صورها بهذا الفستان بعد ساعات قليلة من نشر جورجينا رودريغيز صورا اعتبرها البعض مشابهة لمجرد أنها بنفس لون الفستان مع اختلاف قصته وستايله.




جورجينا وياسمين صبري


من ناحية أخرى دافع البعض عن ياسمين صبري مؤكدين أنها أجمل من جورجينا وأكثر طبيعية منها، كما تساءلوا حول حقيقة تقليدها لها، ولماذا لا يتم اتهام عارضة الأزياء الشهيرة بنفس الشيء.



وقال البعض إن ياسمين صبري لا ينبغي أن تقلد جورجينا، وربما كانت الأخيرة هي من تقلدها بعد ما سمعته من أخبار حول هذه القصة.



نجاح فيلم البعبع


وفي الوقت ذاته، أشارت بعض الأخبار أن النجمة ياسمين صبري كانت قد نشرت صورًا لها على البحر احتفالًا بنجاح فيلمها الجديد وآخر أعمالها "البعبع"، حيث تنافس النجمة ياسمين صبري خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بفيلم «البعبع» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة.

وتشارك ياسمين صبري في فيلم البعبع مع النجوم، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد أنور، وعباس أبوالحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ads
ads