الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقة لاعب كمال الأجسام جو ليندر تكشف سبب وفاته المفاجئة

الإثنين 03/يوليه/2023 - 03:09 م
جو ليندر
جو ليندر

تصدر لاعب كمال الأجسام الألماني جو ليندر، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لاتخاذه قدوة لدى بعض عاشقي كمال الأجسام.

 صديقته إيما بيتشيز، كانت قد أشارت في تصريحات سابقة لها عن معاناته من تمدد الأوعية الدموية بشكل مفاجئ.




ووفقًا لما ذكرته مجلة "نيوز ويك" الأمريكية، بأن لاعب كمال الأجسام جو كان يعيش في ألمانيا ولم يكن له زوجة ولا أطفال، وإنما كانت تربطه علاقة عاطفية مع صديقته إيما بيتشيز، التي تعمل في مجال اللياقة البدنية، وكمدربة ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




لحظات لاعب كمال الأجسام الأخيرة

وكشفت إيما بيتشيز، عن اللحظات الأخيرة في حياته، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "بعيدًا بسبب تمدد الأوعية الدموية.. كنت معه، ووضع القلادة التي صنعها لي في رقبتي، كنا ننتظر مقابلة نويل في صالة الألعاب الرياضية، ولكن ما حدث كان بسرعة، منذ 3 أيام ظل يقول إنه يتألم من رقبته، لم ندرك ذلك حقًا حتى فوات الأوان".

وأضافت: "في هذه اللحظة لم أستطع كتابة أي شيء كثيرًا، هذا الرجل هو أكثر مما تعرفوه، إنه لطيف للغاية، اللطف القوي ورجل العمل الجاد والولاء والصدق الذكي، ومؤمن بالجميع، خاصة بالنسبة لي، كان يؤمن بي أنني يمكن أن أكون أفضل وأن أكون شخصًا جيدا في هذا العالم".

وتابعت: "كان يفكر كثيرًا في ما ينشره ويهتم كثيرًا بكل تعليق وكل يوم بعد نشره، يرد في غرفته فقط على جميع التعليقات بنفسه، لقد بذل الكثير من العمل لتحفيز المعجبين به، كان يعلم أن 8 ملايين شخص بحاجة إلى هذا منه، وكان يقول (استمر في الدفع وابقَ قويًا)".




تمدد الأوعية الدموية

ووفقًا لخدمة الصحة الوطنية البريطانية NHS، فإن تمدد الأوعية الدموية المتسببة في وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندر، هو انتفاخ في جدار الوعاء الدموي، وهناك نوعين منها، تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، وتمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني.

ويذكر أن أن تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني، هو تورم في الشريان الأورطي، الذي ينقل الدم من القلب إلى المعدة.

ads
ads