الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يُشبه طفل البعبع بـ محي إسماعيل بعد انتشار فيديو «عايزين تخطفوني»

السبت 01/يوليه/2023 - 09:28 م
جان حاتم طفل البعبع
جان حاتم طفل البعبع ومحي إسماعيل


 

تصدر الطفل جان رامز بطل فيلم البعبع تريند تويتر وشبهه الجميع بالفنان محي إسماعيل بعد انتشار فيديو له في إحدى اللقاءات وهو يقول «عايزين تخطفوني ولا إيه»

 



وشبه الجمهور حركات وكلام الطفل جان بالفنان محي إسماعيل وذلك عندما سألته المذيعة عن بعض أحداث فيلم البعبع فأجابها :" عايزاني أحرق ولا أيه".

 

لترد عليه المذيعة: "متخفش".

 

ليعلق طفل فيلم البعبع: "عايزين توقعوني ولا أيه".

 

فتقول المذيعة: "هتجيلك شيكولاتة".

 

ليرد جان: "إنتوا عايزين تخطفوني ولا أيه".

 

تعليقات الجمهور على طفل فيلم البعبع

 



وأعاد تغريد الفيديو الكثير من الجمهور وانهالت التعليقات بالضحك والإعجاب بشخصية جان والذي على الرغم من صغر سنه ولكنه حرص ألا يصرح بأي شيء عن الفيلم بإلإضافة إلى امتلاكه قدر عالي من الذكاء. كما شبهه الكثير بالفنان محي إسماعيل في حركاته وطريقة كلامه وقدرته على الرد.

 

أبطال فيلم البعبع في معكم منى الشاذلي

 



وخلال الساعات الماضية حل الطفل جان وأبطال فيلم البعبع ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي وتحدثا جان خلال لقاءه عن مشاركته في فيلم البعبع، وصرح أنه لم يهاب مقابلة الفنان أمير كرارة وأنه ساعده كثيرا خلال تصوير الفيلم وكان ينبهه لكثير من الأمور ويلقنه كثير من الملاحظات، كما أن الفنانة ياسمين صبري كانت تعلمه الجري .

 

أحداث فيلم البعبع

 



وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع 

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


اقرأ أيضا..


فيلم بيت الروبي يحقق 2.5 مليون دولار في السعودية والدول العربية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads