السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة أوسيم| مكالمة مع طليقها أنهت حياتها

السبت 01/يوليه/2023 - 10:02 ص
جثة
جثة

أعلنت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، اليوم السبت عن ملابسات واقعة إنهاء شاب لحياة شقيقته في أوسيم، وذلك إثر التعدي عليها بالضرب المٌبرح داخل مسكنهما.

التحريات كانت قد ذكرت أن المتهم أنهى حياة شقيقته بعد رغبتها في العودة لعصمة طليقها، مبررًا ذلك بأنه أهانها وتريد العيش معه مجددًا ما دفعه لضربها حتى الموت.

كانت سيدة ثلاثينية قد وصلت إلى مستشفى أوسيم العام، الامر الذي كشف عن ملابسات الجريمة، حيث كانت مٌصابة بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من جسدها.

 وبإخطار الشرطة بالواقعة ووجود شبهة جنائية، كثفت من تحرياتها التي دلت على أن شقيقها وراء التعدي عليها وإحداث الإصابات التي أدت إلى وفاتها.

تواصلت مع طليقها هاتفيا

قبل وقوع الجريمة بأيام، علم المتهم برغبة شقيقته في الرجوع لطليقها والتواصل معه هاتفيًا، وبناء على ذلك حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة انتهت بقتل ربة المنزل جراء التعدي عليها.

وتوجهت قوة أمنية لمسكن المتهم وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة.

النيابة العامة قررت حبسه احتياطيًا ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

وفي سياق متصل نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.. وذلك بعدما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها في أوسيم.

تحريات رجال المباحث كشفت تورط زوج المجني عليها في ارتكاب الجريمة، حيث أنهى حياتها نتيجة خلافات أسرية بينهما.. مشيرة إلى أن المتهم تشاجر مع زوجته يوم الجريمة، بسبب خلافات أسرية بينهما، فقام بخنقها وتخلص منها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول المتهم الإفلات من جريمته ولكنه اعترف.

 

 اقرأ أيضا..

العثور على جثة عجوز مذبوحة بسوهاج في ظروف غامضة



 



 

 

ads