الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مميزة لملابس أنيقة ومناسبة لحفل مناقشة مشروع التخرج (صور)

الجمعة 30/يونيو/2023 - 08:15 م
ملابس حفل التخرج
ملابس حفل التخرج


إذا كنت تخططين لحفل تخرج مميز هذا العام عليك التركيز على اختيار ملابس أنيقة ومناسبة لحفل التخرج في نفس الوقت، حتى تظهري بإطلالة رائعة في أحد أيامك المميزة والتي لا تنسيها طوال العمر.

وتعتبر حفلة مناقشى مشروع تخرجك أكثر أهمية وقلقا من حفل التخرج وسط زملائك فقط، حيث تحتارين في ذلك الوقت بين التركيز على ما قمت بدراسته وتحضيره لمشروع التخرج وبين اختيار الملابس المناسبة.

ولذلك جمعنا لك بعض قطع الملابس الأنيقة التي تناسبك في حفل مناقشة مشروع تخرجك، وإليك أهمها:

ملابس مناسبة لحفل التخرج

1-البدل النسائية الفورمال لحفلات التخرج




أصبح هناك الكثير من الاختيارات فيما يخص البدل النسائية حيث هناك موديلات مختلفة والوان رائعة، ومن أبرز موديلات الملابس التي يمكن اختيارها من قبل الفتيات للارتداء في حفلات التخرج هي بدل كاملة مكونة من جاكت وبلوزة وبنطلون.

وتعتبر البدل النسائية من الأفكار العملية جدًا التي تناسب هذا اليوم، كما أن اختيار بدل نسائية مميزة بلون مبهج يمنحك مظهراً عملياً رقيقاً بعيد عن اللون الأسود التقليدي للبدل.


2- البلوزة الساتان 

 هناك فتيات لا تحب ارتداء البدل الكلاسيكية ولذلك يمكنك اختيار بلوزة من الخامة الستان مع بنطلون من اللون الأبيض إذا كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر مختلف، حيث يمنحك ذلك إطلالة مميزة عن من حولك كما يمكنك ارتدائها مع تنورة أو مع بنطلون وحقيبة ملائمة وحذاء ذو كعب عالي لتكوني جذابة بشكل كبير.

3- جامبسوت 

اختيار الجامبسوت في حفلات التخرج أصبح موضة جديدة، حيث أنها تعطي مظهر انيق للغاية، ويمكن اختيار جمبسوت  بلون أبيض أو بيج حسب درجة اللون التي ترتاحين إليها، حيث أن هذه الألوان تمنحك جاذبية وأناقة كما أنها تناسب حتى المحجبات، فلا تترددي في اختيارها ابدا.




ads