الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة في حفل زفاف غنى الغندور (صور)

الإثنين 26/يونيو/2023 - 11:18 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من حضورها زفاف مدونة الموضة غنى الغندور.

 

إطلالة هيفاء وهبي








وظهرت هيفاء بكامل أناقتها خلال حفل الزفاف حيث ارتدت فستانا يشع أنوثة وجمال وبهجة ، يحمل كثير من الألوان والأزهار ويعكس روح الصيف المرحة والمبهجة، واعتمدت على الشعر المنسدل مع مكياج سموكي ، واكسسوارات بسيطة .

 

ولفتت هيفاء النظر بإطلالتها وتفاعل المتابعون مع الصور معربين عن مدى جمالها وأناقتها، وسعادتهم برؤيتها.

 



ودائما ما تخطف هيفاء الأضواء بإطلالتها نظرا لاهتمامها بمظهرها ومواكبتها أحدث صيحات الموضة بإلإضافة إلى كيفية مدى براعتها في تنسيق الإطلالة بما يتناسب مع شكل قوام جسمها.

 

فهي تنجح دائماً بجمع الأناقة والعصرية والجرأة لطلة متميزة وملفتة، ومما لا شك فيه انها باتت أيقونة في عالم الموضة فكل ما ترتديه يتحول الى صيحة تتبناها السيدات.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية


 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان كلمات أغنية “ولد”  .

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

يذكر أن يعد فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

 

اقرأ أيضا..

تامر عاشور: هيفاء وهبي مبتعرفش تغني (فيديو)


ads
ads