السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفوشيا» سر جمال رضوى الشربيني في حفل زفاف ابنة خالد صلاح

الأحد 25/يونيو/2023 - 02:15 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني حديث واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.



رضوى الشربيني


وتألقت رضوى الشربيني خلال ظهروها حفل زفاف ابنة الإعلامي خالد صلاح، بفستان أنيق باللون الفوشيا من توقيع دار أزياء بتوقيع تمرازا Temraza وتنسيق الاستايلست سعيد رمزي، بقماش لامع وكتف واحدة، مع قصة ميرميد أبرزت رشاقتها.

واعتمدت خبيرة التجميل منى إسماعيل صاحبة اللمسة الجمالية لمكياج رضوى الشربيني، مكياج جريء ورسمة عيون سموكي مسحوبة لأعلى غيرت من شكل رضوى للأجمل، مع استخدام درجات اللون الوردي، واختارت تمويجة شعر ناعمة وواسعة ناسبت شكل المكياج المسحوب لأعلى، مع لمسة أنيقة بمجوهرات ماسية لامعة ورقيقة زادت توهجها.

وخطفت رضوى الشربيني الأنظار بإطلالة أنيقة وملامح متغيرة، حيث ظهرت الإعلامية المصرية بجمالها المعهود ولكن اعتقد البعض أنها خضعت لعملية تجميل جديدة زادتها جمالاً.



أسرار جمال رضوى الشربيني


وفي وقتٍ سابق، تساءل كثيرون عن سر جمال رضوى الشربيني، وهل هناك الكثير من العوامل وراء ظهورها بهذا المظهر الأنيق والجذاب، خرجت رضوى الشربيني عن صمتها في إحدى حلقات برنامج هي وبس المذاع على قناة سي بي سفرة، لتكشف سر جمالها الحقيقي بعد أن تداولت أنباء عن خضوعها لعمليات التجميل بسبب تغير شكلها منذ سصنوات مقارنةً بالوقت الحالي.



وكشفت رضوى الشربيني سر جمال شفتيها الذي يكمن في الوصفة التي شرحت خطوتها خلال حلقتها الأخيرة، وقالت أنها تستخدم هذه الوصفة بشكل يومي قبل الظهور على شاشات التلفاز، وهذه الوصفة التي تمنح شفتيها الشكل الممتلئ.

وقالت رضوى الشربيني خلال حلقتها، إنها قررت الظهور بدون وضع أحمر الشفاه، لتكشف لجمهورها من السيدات السر وراء شكل شفتيها المميز، كما أشارت إلى الوصفة السحرية التي تعتمد عليها بشكل منتظم للوصول لهذا القدر من الجمال، والوصفة عبارة عن مزيج من الشطة والفازلين الطبي وزيت اللوز ومسحوق القرفة، ويمكن إضافة كمية قليلة من مسحوق الزنجبيل، ثم تدليك الشفاه بالمزيج في شكل حركات دائرية

ads
ads