الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تشع أنوثة في حفل زفاف غنى الغندور (صور)

الأحد 25/يونيو/2023 - 11:54 ص
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تصدرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تريند "تويتر" بعد إحيائها حفل زفاف مدونة الموضة اللبنانية غنى الغندور بمشاركة رامي عياش، وسط أجواء مليئة بالبهجة والفرح. 

 

إطلالة سيرين عبد النور

 





وظهرت سيرين بإطلالة جذابة وجميلة حيث ارتدت فستانا مكونا من قطعتين توب وتنورة طويلة باللون الذهبي وكانت إطلالتها في غاية الجمال، واعتمدت على تسريحة شعر المموج المنسدل على كتفيها، واختارت مكياج بدرجات النيود، واكملت الإطلالة باكسسوارات على شكل قوس قزع باللون الفضي.

 

وأشعلت سيرين حفل الزفاف بباقة من ألمع أغانيها بمشاركة رامي عياش وتفاعل الثنائي بالغناء والرقص والمرح.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع صور وفيديوهات سيرين معربين عن جمالها وأناقتها الطاغية دائما، بإلإضافة إلى تمتعها بقدر عالي من المرح والروح الجميلة التي تعم المكان بمجرد وجودها.

 

غياب سيرين عبد النور عن المشاركة  في أعمال مصرية

 



كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في وقت سابق خلال لقاءها مع et بالعربي على هامش حضورها عروض أزياء "روعة الأزياء" Fashion Extravaganza في مصر عن سبب غيابها عن المشاركة في أعمال مصرية لمدة 9 سنوات.


وقالت: قريبا سأعود للتمثيل في مصر أنا غبت كثيرا لأسباب عديدة أولها أنه أصبح لديّ عائلة، وثانيها حدوث مشاكل كثيرة بالوطن العربي ثم كورونا.


وأوضحت سيرين عبد النور أنها ترغب في العودة للدراما المصرية من خلال فيلم سينمائي قائلة: أي ممثل بيحب الشاشة الكبيرة، الإخراج والإنتاج يكونا رائعين.


آخرأعمال سيرين عبد النور 

 

وكان آخر مشاركات سيرين عبد النور في الأعمال المصرية مسلسل "سيرة الحب" إنتاج عام 2014 وشارك في بطولته مكسيم خليل وخالد سليم وهاني عادل ورشا مهدي ومن تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد العدل.


يشار إلى أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "العين بالعين" مكون من 15 حلقة، بطولة رامي عياش، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم، وعرض عبر منصة "شاهد vip".

 

اقرأ أيضا..


ذكرى مؤلمة وبكاء وطلاق والديها| سيرين عبد النور تشوق جمهورها في «سهير شو»


ads