الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يشعل الأجواء بحفل زفاف إبنة الكاتب الصحفي خالد صلاح «فيديو وصور»

السبت 24/يونيو/2023 - 12:50 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل منذ قليل الكاتب الصحفي خالد صلاح بحفل زفاف إبنته "فيروز" وسط حضور عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات الصحفية البارزة في (فندق نايل ريتز كارلتون)، وكان أبرز الحضور النجم محمد رمضان..


محمد رمضان بحفل زفاف إبنة خالد صلاح


ظهر النجم محمد رمضان، وهو يغني برفقة العروسين في حفل زفاف إبنة الكاتب الصحفي خالد صلاح "فيروز" وسط فرحة عارمة من الحاضرين الذين حرصوا على تهنئة الزميل بزفاف إبنته اليوم.

أقيم حفل الزفاف بفندق (فندق نايل ريتز كارلتون) في قلب مدينة القاهرة بين نهر النيل وميدان التحرير وبالقرب من المتحف المصري.


حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم محمد رمضان، وجومانا مراد، والإعلامية بوسي شلبي، والنجمة الكبيرة لبلبة والإعلامية منى الشاذلى وزوجها المنتج سمير يوسف.

والعريس أحمد عبود، هو ابن شقيقة زوج الإعلامية دعاء فاروق، التي حرصت على تهنئة العروسين بالخطوبة في العام الماضي، ونشرت مجوعة صور لهما عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: "مبروك خطوبة أحمد عبود ابن أخت جوزي عماد مختار المرحومة سماح مختار، على فيروز خالد صلاح بنت الإعلامي والصحفي الكبير خالد صلاح، والصحفية الجميلة ماجدة إبراهيم، وطبعا سعيدة وفرحانة بإني ناسبت خالد ومراته حبيبتي القمر شريهان أبو الحسن".

 

 

خطوبة نجلة خالد صلاح


في أغسطس العام الماضي، احتفل الكاتب الصحفي خالد صلاح، بخطوبة ابنته فيروز على أحمد عبود، بالساحل الشمالي، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين، وعدد كبير من النجوم ورجال الأعمال والشخصيات العامة الذين حرصوا على التواجد بالحفل لتهنئة العروسين.

وحرص على حضور الحفل، عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم عمرو دياب، لبلبة، نادية الجندي، وأبو وزوجته، وزينة وشقيقتها، بلقيس، مي عمر، مصطفى شعبان، بوسي شلبي، مصطفى فهمي، لميس الحديدي، سهير جودة، ريهام إبراهيم.

كما حضر عدد من الوزراء الحاليين والسابقين، منهم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتورة رانيا المشاط وزير التعاون الدولى والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار وطارق قابيل وزير الصناعة السابق.







اقرأ أيضا..



ads
ads