السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عملية تجميل فاشلة حولت بلوجر روسية إلى مسخ بشري (صور)

الجمعة 23/يونيو/2023 - 04:30 م
بلوجر روسية
بلوجر روسية

كشفت فتاة روسية، تدعى كارتييه بوجاتي، عن تعرضها لمضاعفات كادت تودي بحياتها بعد عملية خضعت لها في شفاهها، ما جعل فمها ينتفخ بطريقة مبالغ فيها حتى تضاعف حجمها بشكل ملحوظ، وتحولت إلى ما يشبه المسخ البشري بعدما تشوه وجهها بشكل لافت.




عملية تجميل فاشلة

ذكرت المؤثرة الروسية واسمها الحقيقي كريستينا فيشنيفيتسكايا، البالغة من العمر 22 عامًا، أنها كادت أن تموت جراء المضاعفات الخطيرة التي حدثت لها جراء عملية أجراها لها اختصاصي التجميل، وكانت كارتييه قد ذهبت لتقليص شفتيها المتضخمتين، لكن الأمور ليست دائمًا تجري على ما يرام.




ووفقًا لكارتييه، فقد انتفخت شفتيها ووجنتيها إلى أكثر من ضعف حجمها الطبيعي بعد أن أصيبت برد فعل تحسسي تجاه الدواء الذي أعطاه لها الطبيب، حيث تم إعطاء المؤثرة الروسية كارتييه دواء مناعي له خصائص مضادة للالتهابات.

معاناتها بعد التجميل

وبعد أن عانت من رد الفعل، تم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، حيث صرّحت كارتييه إن الإجراءات السريعة للمسعفين ساعدتها في منعها من الإصابة بحالة شديدة من الإعياء حيث يمكن أن تؤدي في بعض الحالات إلى تورم مفاجئ تحت الجلد وقد يصل إلى تضخم الحلق، مما يؤدي إلى صعوبات في التنفس، جراء أخذ هذا الدواء.




وأصبحت المؤثرة الروسية، التي تمتلك أكثر من 17000 مشترك على حسابها في منصة "تليجرام"، بعيدة عن الخطر في المستشفى وتحت لمراقبة لعدة أيام، وقالت كارتييه المقيمة في موسكو: "بالطبع لن يتركوني أموت هن ، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".



كما أشارت كارتييه، التي خضعت للعملية بعد تشكل كتل في شفتيها، أنها لم تكن تعرف أنها تعاني من حساسية تجاه بعض الأدوية، وتحدثت لمتابعيها قائلة: "بالتأكيد، لو كنت أعرف عن الحساسية، لكنت سأستمر في العيش دون فعل أي شيء، على ما أعتقد".


وأفادت تقارير بنجاح العملية، وخروج المؤثرة الروسية كارتييه من المستشفى وعادت إلى منزلها مع زوجها وابنها الصغير.

ads
ads