الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاطبة إلكترونية تكشف سبب تراجع الزواج عبر الإنترنت (فيديو)

الخميس 22/يونيو/2023 - 12:29 م
الزواج
الزواج

كشفت سهير منصور، وهي خاطبة إلكترونية، أن عددا كبيرا من الأشخاص يتواصلون معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أو عن طريق الهاتف.

كما ذكرت أن لديها مندوبا يسأل عن العريس والعروس في مكانهما، بعدما تحصل على صورة البطاقة للعروسين.

وقال سهير خلال حلولها ضيفة على برنامج «يحدث في مصر»، على قناة «إم بي سي مصر»، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر: إنها تحصل على صورة البطاقة وترسل مندوبا للتأكد من المعلومات الشخصية والوظيفة، وهل كان مرتبطا أو متزوجا من عدمه.


انخفاض معدلات الزواج على الإنترنت

واشارت إلى انخفاض معدلات الزواج عبر الإنترنت وذلك نتيجة ارتفاع تكاليف الزواج، لافتة إلى أنها تقابل الشباب والبنات الراغبين في الزواج.

خطبة على فيسبوك

يشار إلى أن إحدى السيدات كانت قد كتبت على أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تبحث من خلاله عن شباب وفتيات يرغبون في الزواج، وذلك تحت عنوان «يا بخت من وفق راسين في الحلال».. وقالت: «يا جماعة هاقول فكرة ومحدش يتريق بس والله العظيم باتكلم بجد اللي عندها عروسة أو عريس تقول في الكومنتات أنا بتكلم بجد والله العظيم مش بتريق».


التعليقات كانت بعضها مؤيد للفكرة وفتيات تعرض نفسها كعروس مناسبة، والبعض ينتقد الزواج بتلك الطريقة.. وقالت فتاة تدعى بسنت: «مرة واحدة بعتتلى قالتلى انتى منين رديت عادى قالتلى سنك كام رديت عادى وزودت ف الاسئلة وانا معرفناشاخر ما زهقت قولتلها اى الاسئلة دى كلها..قالتلى ردى عليا بأدب (رغم انى كنت بكلمها عادى جدا) انا هجيبلك عريس قولتلها شكرا مش عاوزة قالتلى معاقة وبنص لسان وكمان بتتنكى ردى عليا بأدب بقولك روحت عاملالها بلوك».

 

 اقرأ أيضا..

«يا بخت من وفق راسين في الحلال» نساء تقوم بدور الخاطبة على فيسبوك




 

ads
ads