الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تفوح أنوثة بفستان جذاب وحقيبة غريبة

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:58 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة جذابة، أظهرت جمالها وأناقتها.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 





ارتدت هيفاء وهبي فستان باللون البيج، مكشوف الأكمام ، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود مع رسمة عيون سموكي، واختارت تسريحة شعر المموج المنسدل على كتفيها، بإلإضافة إلى حذاء وحقيبة باللون السيلفر.

 

وتفاعل المتابعون مع إطلالة هيفاء ووصفوها بأنها ملكة الأناقة والجمال، وأعربوا عن مدى حبهم لها وسعادتهم برؤيتها .

 



ودائما ما تتصدر الفنانة هيفا وهبي التريند بسبب إطلالتها اللتي تبرز جمالها وملامحها، والمعروف عن هيفا وهبي أنها تواكب الموضة وتهتم بأحدث صيحاتها، فلا تمشي على وتيرة واحدة في ملابسها فدائما تميل إلى التنوع والتغير .

 

فهي تنجح دائماً بجمع الأناقة والعصرية والجرأة لطلة متميزة وملفتة، فهي دائماً ما تخطف أنظار متابعيها بأجمل إطلالاتها، ومما لا شك فيه انها باتت أيقونة في عالم الموضة فكل ما ترتديه يتحول الى صيحة تتبناها السيدات.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 



يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان كلمات أغنية “ولد”  .

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

يذكر أن يعد فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

 

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

 

اقرأ أيضا..

جورجينا رودريجيز تتابع حساب نجمة مصرية على «إنستجرام»

ads
ads