السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة رسالة محمد عادل لوالدته وحديثه عن حب نيرة أشرف قبل تنفيذ الإعدام

الأحد 18/يونيو/2023 - 11:09 م
محمد عادل
محمد عادل

بعد تنفيذ حكم الإعدام في المدعو محمد عادل، قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أحاديث حول الرسالة الأخيرة للقاتل التي وجهها لوالدته قبل تنفيذ حكم الإعدام به.


وحول حقيقة رسالة القاتل الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام، تناول الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" اليوم، تلك القصة.

 

حقيقة رسالة محمد عادل لوالدته


وخلال البرنامج، أوضح يسري البدري، مساعد رئيس تحرير المصري اليوم، أن الإجراء المتبع وقت تنفيذ الإعدام، هو خروج المحكوم عليه من الزنزانة بملابس الإعدام الحمراء، ويتم اقتياده إلى غرفة الإعدام، وهي عبارة عن حجرة مخصصة يوجد بها "بئر" يُفتح باثنين من الأبواب الصغيرة.

وأضاف: "يتم تعيين الغرفة من قبل الفرقة المسؤولة قبل 24 ساعة من وقت تنفيذ الإعدام، حيث تعاين طول المحكوم عليه والقبعة التي سيرتديها لإخفاء وجهه وقت تنفيذ الإعدام".

وأوضح: "وفق مصادر مطلعة، لم يتحدث محمد عادل بأي رسائل كما هو متداول ولم يقوم بإيصال رسائل لوالدته لكي تسامحه، كما لم يقل جملة "الحب هو اللي عمل فيا كده".

وكشف البدري، عن أنه تم تحديد زيارة استثنائية لعائلة القاتل محمد عادل، قبل تنفيذ الإعدام بنحو 24 ساعة من تنفيذ الإعدام، حضرتها والدته وشقيقته، واستمرت الزيارة لنحو ساعة، ولم يتم إخبار أسرته بتنفيذ حكم الإعدام إلا بعد تنفيذ الحكم بالفعل.


هل فقدت والدة محمد عادل النطق؟


بعد تنفيذ حكم الإعدام، تردتت أنباء أنها قد فقدت النطق، وذلك بعد علمها بتنفيذ حكم الإعدام بحق ابنها. كما قيل أن محمد عادل كان قد انهار بصورة هستيرية قبل تنفيذ الحكم، مطالبًا بإيصال رسالة قال فيها: "سامحيني يا أمي.. قتلت لأنني كنت أحب".


إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف


الأجهزة المختصة، كانت قد نفذت صباح أمس حكم الإعدام بحق محمد عادل، المدان بقتل الطالبة نيرة أشرف، بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم أمام محكمة النقض.

عدد من أهالي مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، شيعوا جثمان محمد عادل، إلى مثواه الأخير بعد تنفيذ حكم إعدامه، داخل سجن جمصة بالدقهلية.. بعدم وصل الجثمان إلى مسجد البرجي بسيدي خلف بمدينة المحلة الكبرى، حيث أدى أقاربه وعدد من الأهالي صلاة الجنازة عليه قبل دفنه.


 اقرأ أيضا..

تنفيذ حكم إعدام محمد عادل «قاتل نيرة أشرف» بعد عام من الحادث

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads